التخطي إلى المحتوى

تتوفر في السعودية العديد من السيارات المستعملة بحالة جيدة والتي يمكن شراؤها بأسعار معقولة لا تتجاوز 13 ألف ريال سعودي، وذلك لمختلف الماركات والموديلات، فلكل منا احتياجاته وتفضيلاته الخاصة في اختيار نوع السيارة التي يرغب بشرائها، وبطبيعة الحال تختلف خصائص ومميزات وعيوب كل سيارة عن الأخرى، وفي هذا المقال، سنستعرض مجموعة من السيارات المستعملة الجيدة التي يمكن شراؤها في السعودية بمبلغ 13 ألف ريال أو أقل، لذا تابعونا لمعرفة التفاصيل.

سيارات مستعملة أقل من 13 ألف ريال سعودي

عندما تقوم بشراء سيارة بمبلغ لا يتجاوز 13000 ريال سعودي، من المهم أن تقوم بفحصها بدقة والتأكد من عداد المسافات واكتشاف أي عيوب قد تؤدي إلى قرار بيع السيارة، يجب النظر في العيوب التي يمكن إصلاحها دون إنفاق مبلغ كبير على الإصلاحات، وتأتي السيارات كالآتي:

سيارة تويوتا كورولا 2010

لدي سيارة تويوتا كورولا موديل 2010 معروضة للبيع في منطقة اليرموك بمدينة الطريف في المملكة العربية السعودية، السيارة مستعملة بنظافة وتحتفظ بحالة ممتازة ولم تتعرض لأي حوادث، كما أن الدهان الأصلي لا يزال موجودًا، تتميز السيارة بمواصفات خليجية.

عداد المسافات للسيارة يشير إلى مسافة 309,000 كيلومتر قابلة للزيادة، يمكن الحصول على السيارة بشراء نقدي أو بالتقسيط الذي يقدم بعرض رائع.،السعر المطلوب للسيارة هو 12,500 ريال سعودي، لمزيد من التفاصيل ولعرض السيارة يرجى التواصل مع صاحب السيارة عن طريق الاتصال برقم الهاتف الموجود أسفل صورة السيارة، يُرجى التواصل فقط من قبل الأشخاص الجادين.

مواصفات سيارة تويوتا كورولا موديل 2010 تشمل الآتي:

اقرأ ايضا:

سيارة كيا سورينتو 2005

سيارات مستعملة رخيصة

متوفرة للبيع في المملكة العربية السعودية سيارة كيا سورينتو موديل 2005 بحالة جيدة للاستعمال، يمكن معاينة السيارة وإجراء الفحص في حي السداد بمدينة الطائف، تتميز السيارة بمواصفات خليجية وتأتي بلون برونزي للخارج والداخل، تم إعادة دهان جزئي للسيارة وتعمل بمحرك 4 أسطوانات متتالية بسعة 2.4 لتر ونظام دفع رباعي.

قوة المحرك تصل إلى 139 حصانًا وعزم الدوران يبلغ 192 نيوتن/متر، عداد المسافة يشير إلى مسافة تتراوح بين 1,000 و9,999 كيلومتر، تعرض السيارة للبيع بسعر رائع قدره 11,000 ريال سعودي نقدًا فقط، للتواصل المباشر مع صاحب السيارة، يرجى الاتصال على رقم الهاتف المذكور أدناه.

وفيما يلي بعض المواصفات البارزة لسيارة كيا سورينتو 2005:

سيارة شيفروليه كابرس 2007

سيارات مستعملة رخيصة

متاحة للبيع في المملكة العربية السعودية سيارة شيفروليه كابرس موديل 2007 بحالة جيدة ومواصفات خليجية، تمت إعادة دهان جزئي للسيارة وتظهر بعض العيوب البسيطة في البودي، السيارة مطلوب فيها سعر مغرٍ جدًا قدره 12,000 ريال سعودي نقدًا فقط، يرجى الاتصال بصاحب السيارة مباشرة للمعاينة والفحص للجادين فقط على رقم الهاتف الموجود أدناه.

وفيما يلي بعض المواصفات البارزة لسيارة شيفروليه كابرس موديل 2007:

اقرا ايضا:

كيف اعرف اذا السيارة تدخل السعودية أو لا؟

نرجو منكم زيارة موقع المواصفات السعودية، والضغط على خيار “خدمات إلكترونية”، ثم الضغط على خيار “فحص المركبات”، بعد ذلك قم بإدخال رقم هيكل المركبة، والبيانات الخاصة بالمستفيد من الخدمة وهي الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

كم اقل موديل سيارة تدخل السعودية؟

يُسمح باستيراد المركبات الصغيرة والحافلات ومركبات النقل الخفيف التي لا تتجاوز حمولتها 3.5 طن، شريطة ألا يتجاوز عمر هذه المركبات 5 سنوات، باستثناء سنة الاستيراد، ويتم احتساب عمر المركبة بشكل تنازلي من سنة الصنع.

هل يوجد تقسيط سيارات بدون بنك؟

خطوات شراء سيارة من معارض تقسيط السيارات بدون تمويل مصرفي:

  • وجود عقد تقسيط يحتوي على المعلومات والبيانات المتعلقة بالاتفاق بين المعرض والمشتري.

  • يجب أن يحتوي العقد على قيمة السيارة الأساسية وقيمة الدفعة الأولى. 

  • كتابة قيمة الأقساط الشهرية وعددها وتاريخ السداد المحدد لكل منها.

  • تحديد كافة الشروط والالتزامات المترتبة على طرفي العقد.

إنضم لقناتنا على تيليجرام

Scan the code