التخطي إلى المحتوى

أُصيبت مذيعة أميركية بجلطة دماغية أثناء تقديمها نشرة الأخبار، على الهواء مباشرة، وبدأت معها الأعراض حين أخذت تتعثر في كلامها وتغلق عينيها ليظهر فيما بعد أنها تعرضت لأزمة صحية خطيرة، حيث تم نقلها إلى المستشفى على الفور.

وقالت جولي تشين التي تعمل في محطة تابعة لـ” أن بي سي” في تولسا خلال منشور لها على فيسبوك: ”الأيام القليلة الماضية لا تزال غامضة بعض الشيء، لكن أطبائي يعتقدون أنني بدأت أصاب بجلطة دماغية”.

وأكدت مذيعة الأخبار أنها لم تكن تشعر بأي أعراض سيئة قبل عرض النشرة تنذر بإصابتها بأزمة صحية، ولكنها خلال دقائق من إذاعة الأخبار بدأت الأمور تتغير، حيث فقدت الرؤية الجزئية في إحدى العينين، وبعد ذلك تخدرت يدها وذراعها، وحينها عرفت أنها تواجه مشكلة صحية خطيرة خاصة عندما بدأت تتلعثم وأصبحت غير قادرة على القراءة.

وفي التفاصيل، كانت تشين تقرأ خبرا عن إلغاء ناسا لعملية إطلاق صاروخ عندما بدت مرتبكة بشكل واضح وبدأت تكرر كلماتها.

ثم تداركت الموقف قائلة: ”أنا آسفة، هناك شيء يحدث معي هذا الصباح”، وسرعان ما سلمت الأمر لمقدمة النشرة الجوية، ولم تتمكن من العودة إلى الهواء بل نقلت إلى المستشفى، حيث خضعت لسلسلة من الفحوصات، وأكد الأطباء أنها أصيبت بجلطة دماغية غير كاملة على الهواء مباشرة.

وفي سياق آخر، وحول تدارك مذيعات الأخبار المحترفات للأمور المفاجئة على الهواء، في موقف لا يخطر على البال قبل أيام، واجهت مذيعة كندية ذبابة أثناء تقديمها الأخبار على الهواء مباشرة، لتكون ردة فعلها غير متوقعة.

إذ فوجئت المذيعة فرح ناصر التي تقدم برنامج بقناة ”غلوبال نيوز“ في بث مباشر على الهواء، بالذبابة تقتحم فمها بشكل مباشر، وقالت إنها شعرت بالذبابة وهي ترفرف في حلقها، إلا أنها تمالكت نفسها وأكملت حلقتها.

وفي مقطع فيديو نشرته فرح عبر حسابها على ”تويتر“، أكدت المذيعة الكندية أنها ابتلعت الذبابة أثناء حديثها عن الفيضانات في باكستان.

ردة فعل فرح كانت صادمة، فقد سيطرت على الأمر بطريقة احترافية، حيث تمالكت أعصابها وأكملت نشرتها، ما أثار إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

Scan the code