التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة اليوم الأحد، والمقامة على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتبدأ مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري بث مباشر

وتذاع مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، ويعلق عليها حاتم بطيشة.

ويدخل فريق الزمالك مباراة اليوم أمام نظيره فريق سموحة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز ببطولة كأس مصر للموسم الماضي عقب التغلب على غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الخميس الماضي بإستاد القاهرة الدولي.

وقبل مباراة الزمالك وسموحة اليوم، حرص الجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على مطالبة اللاعبين بغلق ملف كأس مصر والتركيز في مواجهة الفريق السكندري من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وطلب فيريرا من لاعب الزمالك ضرورة استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم في مباراة اليوم أمام سموحة من أجل التسجيل لتحقيق الفوز، كما طالب البرتغال يبضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الموج الأزرق.

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم أمام سموحة، الخدمات كل من أمام عاشور للإيقاف وعمر السعيد ويوسف أسامة نبيه للإصابة، كما لن يتواجد أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومحمد أبو جبل ومحمد أوناجم بعد رحيلهم رسميًا.

بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة الزمالك وسموحة اليوم الأحد، والمقامة على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

Scan the code