التخطي إلى المحتوى

SHAHID

يرصد جول النسخة العربية أبرز أخبار فريق النصر السعودي اليوم 17 سبتمبر 2023

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري روشن

الموضوع يُستكمل بالأسفل

لم يكتف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقيادته لفريقه النصر، بل ظهر وكأنه قائد أيضًا لفريق الرائد داخل أرضية الملعب، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين.

حمّل التطبيق الآن الخاص بشاهد لمتابعة دوري روشن

أعلن تركي آل الشيخ؛ وزير الترفيه السعودي، إطلاق النسخة الرابعة من موسم الرياض، بشكل رسمي، بدعم وتخطيط ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

الكثيرون يبحثون حاليًا عن مصير المصور التليفزيوني الذي تعرض لتسديدة قوية مفاجأة من البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد النصر، خلال مواجهة الرائد أمس السبت، لمعرفة تأثير ارتطام الكرة برأسه، خاصةً، أنه بدى قويًا للغاية.

لأن عشق كرة القدم لا يرتبط بزمان ولا مكان، ولأنها متنفس الشعوب الأول، أظهر أحد المشجعين المغربيين دعمه لنادي النصر السعودي وقائده كريستيانو رونالدو، وسط الحديث عن أزمة زلزال الخور.

شهدت حلقة مساء أمس من برنامج “أكشن مع وليد” واحدًا من أكثر المشاهد الإعلامية المثيرة للجدل بين مقدمه وليد الفراج وضيفه الدائم محمد العنزي.

طلبت الممثلة السعودية ريم عبد الله من مشجعي الهلال الوقوف بجانب الفريق في مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا، والتي ستقام يوم غدٍ الإثنين، وقد سأل أحد المشجعين النصراويين عن خصم الزعيم فناله ما لم يُحب.

عبر الإعلامي الرياضي وليد الفراج عبر برنامجه “أكشن مع وليد” عن إعجابه الكبير بالنتائج التي يحققها نادي النصر، في بطولة دوري روشن السعودي، ولكن بطريقة غريبة أثارت قلق جمهور النصر!

SHAHID 1920*700 AUGUST 2023SHAHID

Scan the code