التخطي إلى المحتوى

تعتبر السيارات كيا و نيسان وهافال من السيارات التي تمتلك العديد من المواصفات التي تلبي احتياجات كافة الأشخاص من محدودي الدخل وأيضا مع الخصومات الاضافية سعرها أصبح ملائم جدا وكافة الموديلات تعتبر من أحدث الإصدارات الخاصة بعام 2023 ونقدم اليكم اليوم كافة التفاصيل المتعلقة بالتكاليف والمواصفات وتتفاوت مواصفات المركبات التي تلائم كافة الإحتياجات للعملاء في السعودية ليسهل عليكم شراء سيارة بتكلفة اقتصادية مناسبة.

أسعار السيارات هافال السعودية

يمكنك الحصول على سيارة هافال جوليان بريميوم 2023 الجديدة وتكلفتها 80 ألف ريال سعودي بدلا من 85 ألف ريال سعودي ومبلغ الخصم الذي يتضمنه العرض هو 5500 ريال سعودي، كما أنها سيارة اوتوماتيكية وتمشي بالبنزين ومتوفرة في مدينة جدة وتضم موتور 1.5 لتر ويتكون من 4 اسطوانات.

اقرأ أيضا: عروض نيسان باترول 2023 عند الوكيل بالمملكة العربية السعودية

سيارات كيا بأقل تكلفة

سيارات مستعملة للبيع

يتوفر سيارة كيا سيلتوس جي ال 2023 بتكلفة قيمتها 80.127 ريال سعودي، كما أنها متاحة في جدة وتعرض بخصم يبلغ 2500 ريال سعودي:

  • تضم المركبة محرك بنزين سعة 1.60 لتر.

  • محرك 4 سلندر.

  • قير السيارة أوتوماتيك.

  • التكاليف خارج العرض بلا خصومات وهو 82.127 ريال سعودي.


سيارات نيسان في السعودية

سيارات للبيع بالتقسيط

يتوفر سيارة نيسان كيكس أس في 2023 الجديدة اوتوماتيك  والتي يبلغ سعرها قبل الخصم حوالي 84.284 ريال سعودي وعند الشراء في فترة العرض ستحصلون عليها بسعر 82.784 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

  • تعمل بالبنزين.

  • مبلغ الخصم يبلغ 2 ألف ريال سعودي.

  • تضم السيارة موتور بسعة 1.60 لتر مزود ب 4 اسطوانات.

اقرأ أيضا: بقسط 500 ريال كامري 2022 تحت الضمان عبد اللطيف جميل بأقل سعر

هل عبداللطيف جميل يبيع سيارات مستعملة؟

نعم يوفر امكانية التمويل للسيارات المستعملة.

متى وجدت السيارات في السعودية؟

شهدت المملكة السعودية أول سيارة ميكانيكية عام 1926.

هل ال 8 سلندر تدخل السعودية؟

نعم يسمح باستيراد السيارات من نوع 8 سلندر.

إقرأ ايضاً:كم فترة السماح بعد انتهاء الإقامة في الإماراتعاجل ارتفاع كبير في سعر الريال العماني مقابل الجنيه المصري .. اسعار الصرف اليوم للجنيه المصري في السوق السوداءتصريح دخول المقيمين دبي الإماراتعاجل .. المملكة تعلن عن خبر أسعد المغتربين وجميع العاملين في هذه المهن سيتم اعفاؤهم من رسوم تجديد الإقامة

إنضم لقناتنا على تيليجرام

Scan the code