التخطي إلى المحتوى

ألواح عزل الصوت متطلب مهم من متطلبات جميع الأبنية التي يتم بناؤها خاصة في الأماكن ذات الكثافة السكانية العالية أو الأبنية التي تطل على طرق عامة أو رئيسية أو طرق مليئة بالسيارات ومليئة بالمارة، إذ تحدث هذه الأمور ضوضاء وجلبة وأصوات مرتفعة من شأنها أن تسبب الإزعاج لدى السكان أو الموجودين في أي بناء سواء شركة أو مدرسة أو غيره، ومن هنا كانت الحاجة الماسة لعزل الأبنية المعرضة للضوضاء والأصوات العالية والمنازل القريبة من الشارع، وظهر استخدام الألواح العازلة بأنواع مختلفة في الفترة الأخيرة وهي أثبتت كفاءة كبيرة في عزل الصوت.

ألواح عزل الصوت
ألواح عزل الصوت

ألواح عزل الصوت

ألواح عزل الصوت تتنوع فيما بينها في استخداماتها حسب المكان الذي سيتم تركيبها فيه، فهناك عوامل عديدة تتحكم في طريقة تركيب العازل المطلوب وتتحكم في سمكه، كما تختلف جودة كل عازل من نوع لآخر وتختلف كذلك أسعاره.

  • يعتبر الصوف الصخري أحد أنواع مواد العزل ذات الجودة العالية والتي تقدم نتائج طيبة في عزل الصوت، وهو من المواد الطبيعية ذات الألياف والتي تقاوم الصوت والحرارة أيضًا، كما أنه يمنع انتشار الحرائق كذلك، لذا فهو فعال في عزل الصوت بطريقة جيدة جدًا.
  • يمتص الصوف الصخري الموجات الصوتية فيعمل على تقليل نسبة الضوضاء بامتصاصه للصوت وعدم تمريره إلى الجهة المقابلة.
  • فعاليته في امتصاص الصوت وطرق العزل الأخرى جعلته من الخيارات المناسبة لكل من يرغب في عزل الصوت عن مكان ما.
  • يتم تبطين الحوائط بألواح الصوف الصخري والذي تصل سماكته إلى 10 سنتيمتر حسب حالة المكان، ويتم تثبيتها بالمسامير ثم يتم تطبيق أي دهان عليها بالطرق المتعارف عليها.

تركيب ألواح عزل صوت

تركيب ألواح عزل صوت تقدم مجموعة من مواد العزل الأخرى ذات العفالية الكبيرة في عزل الأصوات ومنها مادة الفوم، والتي أثبتت كفاءة كبيرة جدًا في عزل الصوت بجودة عالية وتستخدم في الكثير من الأماكن التي تحتاج إلى عزل الصوت بشكل قوي.

  • يتكون الفوم من رغوة من البولي يوريثين أو البوليستر ويكون في شكل ألواح أو بلاط، يستخدم في تبطين الغرف والأماكن التي تحتاج إلى الهدوء بشكل كبير.
  • تقضي هذه المادة على الأصوات والضوضاء وتعمل على توفير الهدوء التام في المكان المرغوب في عزله مثل الاستوديوهات وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى هدوء كامل مع ألواح عزل الصوت .
  • تعمل ألواح الفوم على عزل الأصوات الخارجية وكذلك امتصاص الأصوات من الداخل لخروج الصوت بشكل مثالي.
شركة عزل صوت
شركة عزل صوت

شركة عزل صوت

شركة عزل صوت بالرياض تمتلك مجموعة من أمهر وأفضل العمالة والفنيين المتخصصين في تركيب عوازل الصوت وغيرها من العوازل، ويتميز طاقم العمل بالخبرة الكبيرة والاحترافية في تطبيق مواد العزل وتنفيذها في جميع الأماكن.

  • تقوم الشركة بخطوات عدة من أجل تركيب ألواح عزل الصوت، تبدأ بمرحلة رفع مقاسات المكان المطلوب عزله عن الصوت وهي مرحلة مهمة تتم بدقة كبيرة.
  • يتم بعدها تهيئة المكان للعزل مثل إزالة العوائق الموجودة على الحائط أو الأتربة أو القضاء على أية رطوبة موجودة كما يتم تقطيع الألواح بما يتناسب مع المساحات شاهد ألواح عزل الصوت .
  • يقوم فريق العمل بتركيب الألواح العازلة للصوت مع التأكد من تثبيتها جيدًا وعدم وجود فراغات بينها لضمان عدم تسرب الصوت.

أسعار ألواح عزل صوت

أسعار ألواح عزل صوت تختلف وفق طريقة العزل التي يتم تنفيذها ووفق مساحة المكان الذي يتم عزله، ويبحث العميل عن المكان الذي يقدم أسعارًا في متناول يده ويقدم منتجات ذات جودة أعلى، ونحن نقدم لكم أرخص أسعار مواد العزل التي تحتاجون إليها.

  • لدينا جميع مواد العزل التي تناسب احتياجاتكم، فلدينا إلى جانب الفوم والصوف الصخري مواد أخرى مثل الاسفنج والفلين والمطاط.
  • لدينا جميع مواد التثبيت التي تلزم تثبيت ألواح العزل كالمسامير واللاصق وجميع المعدات اللازمة للقياس والتقطيع والتركيب.

لبعض النصائح شاهد صفحتنا : اسوان اون لاين

Scan the code