التخطي إلى المحتوى





11:50 ص | الأحد 22 أكتوبر 2023

شوبير: نجم الأهلي طلب الرحيل رسميا وعرض قطري يحسم مصيره

الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اهتمام نادي الوكرة القطري بالتعاقد مع أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، في ظل رغبة اللاعب الشاب بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

شوبير: الريان كان مهتما بضم أحمد عبدالقادر

وقال شوبير، في برنامجه الإذاعي «مع شوبير» على إذاعة «أون سبورت إف إم»، إنّ هناك عرضًا من نادي الوكرة القطري لـ أحمد عبدالقادر، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة، بعدما كان نادي الريان مهتمًا أيضًا بالحصول على خدمات اللاعب، لكنه تراجع عن ذلك بعد نتائج الفريق المميزة في بداية الموسم.

عبدالقادر يرغب في الرحيل عن الأهلي

وأوضح «شوبير» أنّ الوكرة القطري يستعد لإرسال عرض رسمي للنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة أحمد عبدالقادر في الرحيل، بسبب عدم مشاركته بصفة مستمرة مع المدرب السويسري مارسيل كولر، ورغبته في اللعب بصفة أساسية.

وأشار إلى أنّ اهتمام الوكرة بضم لاعب الأهلي جاء بعد تألق حمدي فتحي، لاعب الفريق الأحمر السابق، مع ناديه الجديد في الدوري القطري، منذ بداية الموسم الحالي 2023-2024، ما دفع إدارة الوكرة للتفكير في تكرار التجربة.

ولعب أحمد عبدالقادر 3 مباريات فقط مع النادي الأهلي هذا الموسم، سجل خلالها هدفًا وصنع آخر، وشارك في مباراتين كبديل، بينما لعب أساسيا فقط ضد سانت جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا.

(function (d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id))
return;
js = d.createElement(s);
js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.7”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

Scan the code