التخطي إلى المحتوى





12:26 م | الخميس 05 أكتوبر 2023

ماذا يحدث في الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي؟.. أزمة 12 لاعبا وفرمان كولر

فريق الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام فريق الإسماعيلي، المقرر إقامتها الأحد المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من «دوري نايل».

كولر يتسلم تقرير ثغرات الدراويش

ورفض مارسيل كولر منح لاعبيه راحة استعدادًا للمباراة، وعلاج الأخطاء التي وقع فيها المارد الأحمر أمام الفريق البترولي، والاستعداد بشكل جيد لمواجهة الدراويش.

وتسلم المدرب السوسري تقريرًا خاصا، من جهازه المعاون عن الإسماعيلي، يشمل كل المعلومات ونقاط القوة والضعف وأبرز لاعبيه وطريقة لعبه، وتسجيلات لمبارياته السابقة في بطولة الدوري، من أجل دراسة المنافس وتجهيز خطة الفوز وحصد النقاط الثلاث.

12 لاعبا في الأهلي بين الإصابة والإيقاف

ويواجه مارسيل كولر أزمة قوية في عدد الغيابات عن مباراة الإسماعيلي، إذ يعاني 11 لاعبا من الإصابة وعدم الجاهزية للمشاركة الفنية، ويخضع جميع اللاعبين لفحص طبي لتحديد مصيرهم وموقفهم النهائي.

وغاب عن الأهلي في مباراة أمس أمام إنبي بسبب الإصابات المختلفة وعدم الجاهزية 11 لاعبا هم، حمزة علاء، معتز محمد، رضا سليم، عمرو السولية، خالد عبدالفتاح، كريم نيدفيد، كريم فؤاد، محمود متولي، رامي ربيعة، صلاح محسن، محمد زعلوك.

وينضم للاعبين المصابين محمود عبد المنعم كهربا، الذي سيغيب عن الأهلي أمام الإسماعيلي بسبب إيقافه لمدة 6 مباريات بقرار من لجنة الانضباط، على خلفية أزمته مع جماهير الزمالك في مباراة الفريقين بالدور الأول من الموسم الماضي.

وتأهل الأهلي لنهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي، بعد الفوز على إنبي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

(function (d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id))
return;
js = d.createElement(s);
js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.7”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

Scan the code