التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يخطط للاستثمار في الإعلام ببلاده خلال الفترة المقبلة.

ويرغب رونالدو، في شراء أسهم بشركة “كوفينا” أحد أكبر شركات الإعلام بالبرتغال إلى جانب مجموعة من المستثمرين الذين يسعون لشرائها، حيث يتطلع النجم البرتغالي لامتلاك نسبة الأغلبية في أسهمها، التي تقدر قيمتها بـ 75 مليون يورو.

ووفقًا لصحيفة “El País” قدم رونالدو من خلال شركة “Expressão Livre” التي هو جزء منها عرضًا للاستحواذ على شركة كوفينا، وهي المجموعة التي تنتمي إليها مجلة Sábado و CM TV و El Correio da Manhã.

وكان بين رونالدو وشركة كوفينا، مشاكل كثيرة بسبب المعلومات التي تنشرها عنه، ومن بين أكثر القضايا شهرة في نزاعاتهم المعلومات حول المخالفات والمقابلة التي نشروها مع العامل الذي اعتنى بابنه الأكبر بعد طرده والمعلومات التي قالوا إنهم اضطروا فيها لدفع تعويضات كبيرة لمضايقتهم على الشبكات الاجتماعية.

وقالوا سابقًا إن ريال مدريد دعى رونالدو لتوقيع اتفاقية سرية مع كاثرين مايورجا، العارضة التي اتهمته باعتداء جنسي في لاس فيجاس ونشروا معلومات تنتهك شرف والدته دولوريس أفيرو.

ورفض كريستيانو، الإجابة على أسئلتهم في المؤتمرات الصحفية واتخذ إجراءات قانونية للدفاع عن حقه في الخصوصية ضدهم، وقام بإلقاء ميكروفون صحفي من قناة CM التابعة للشركة عندما سأله سؤالاً في عام 2016.

ما هي أفضل صفقة في دوري روشن السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

44425 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

ما هي أفضل صفقة في دوري روشن السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

  • 24209كريم بنزيما
  • 2938خاليدو كوليبالي
  • 4006روبرتو فيرمينو
  • 2387نجولو كانتي
  • 4784مارسيلو بروزوفيتش
  • 6101صفقة أخرى

44425 الأصوات

Scan the code