التخطي إلى المحتوى

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 12:00 ص


مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يملك خفة ظل واضحة، ويثق بنفسه بشكل كبير، وبقدراته، على تحقيق كل الخطط التي يضعها مهما كانت التحديات.


برج الجدى في حظك اليوم 17 أكتوبر


مولود برج الجدى يتمتع بأن له قلب كبير، ويملك طموح كبير ويعشق النظام والترتيب، ولا يحب أن يسمع الرأي الآخر، بسبب شخصيته العنيدة.


مشاهير برج الجدى


ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني


أنت لديك شعبية واسعة وقدرة على التعرف على الناس وتكوين صدقات، تفيدك في العمل بشكل كبير، مع الحصول على المساعدة والاستشارة التي تحتاجها من شخص موثوق فيه.


برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


يجب أن تتحدث مع شريك الحياة بشكل هادئ، بكل أصغاء وتركيز، حتى يقول كل ما لديه بهدوء وتعرف ما المشكلة التي يمر بها، مما يزيد من الروابط العاطفية بينكما.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي


التمارين الرياضية هي من الأمور الأساسية لجعل الشخص يشعر بالرشاقة والنشاط والرضا عن نفسه، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على العناصر المفيدة وأن يكون قليل السعرات الحرارية.


برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


قابل الأصدقاء القدامى كل فترة لتشعر بالسعادة والبهجة، مع قضاء وقت ممتع معهم، مع التفكير بعمل رحلة قصيرة لإحدى البلاد التي بها بعض المعالم التاريخية للشعور بالسعادة والمغامرة.


 





Scan the code