التخطي إلى المحتوى


يعرف عن  مولود برج الحمل أنه من الشخصيات صاحبة الصفات الجذابة القادرة على تكوين العلاقات، يمتلك القدرة على ترك الماضى والبداية من جديد، لا يجيد الكذب، يتجاهل أى شىء غير مفيد، فهو شخصية عملية.


برج الحمل فى حظك اليوم 11 أكتوبر 


شخصية برج الحمل من الشخصيات القادرة على اتخاذ القرارات، والتى تجيد التفكير السليم كونها شخصية قارئة مطلعة بشكل كبير، أيضًا هى شخصية مدركة للأمور من حولها، تمتلك الكثير من المعلومات فى كل المجالات.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنانة إسعاد يونس، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


 


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى


يمكن أن يتغير وضعك المالى الذى يساعدك على ضخ أموال كثيرة فى المشروع الخاص بك ما يجعلك تحقق ربحا أكبر، لذا حافظ على وضع الخطة بشكل منظم.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى


إذا كنت تريد النجاح فى العلاقة العاطفية بينك وبين شريك حياتك، فحاول أن تتخلى عن بعض الساعات فى يومك لمناقشة شريكك فى الأمور الخاصة.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى


لا تجعل الغرفة مكانك المفضل، وحاول أن تخرج من هذا المحيط المغلق، وحافظ على الذهاب للنادى، أو خطط للسفر مع شريك حياتك أو أحد الأصدقاء.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


اليوم من أفضل أيامك، وخلال المرحلة المقبلة يحصد برج الحمل تعب السنوات الماضية فى شكل الحصول على هدايا وجوائز عالمية لكنه بحاجة لتجديد الخطط.

Scan the code