التخطي إلى المحتوى

الجمعة، 29 سبتمبر 2023 12:00 ص


يتميز مولود برج الحمل بطبية القلب والقدرة على تحمل المسئولية، كما إنه هادئ الطباع ومتمكن من تصرفاته ويجيد فن القيادة، كما أنه يتمتع بشخصية شجاعة ويعشق خوض المغامرات ويسعى لاستكشاف كل ما هو جديد.


 


برج الحمل فى حظك اليوم 29 سبتمبر 


يتسم مولود برج الحمل، بإطلاعه على كل ماهو جديد ومختلف وحبه الشديد لتعلم كل ماهو جديد ومختلف ويقضى بعض الوقت في قراءة كل ماهو مختلف،  كما أنه محب لعائلته ويقضى أكثر وقته بينهم.


 


مشاهير برج الحمل


من مشاهير برج الحمل الشاعر عبد الرحمن الأبنودي ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


 


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى


تتعرض لبعض الضغوطات اليوم من مديرك فى العمل حاول التعامل مع الأمور بهدوء حتى لا تتعرض لخسائر مهنية أنت فى غنى عنها. عليك اتخاذ قرار حكيم فيما يتعلق بأمورك المالية واستمع إلى صوت عقلك ولا تجازف بقرارات غير محسوبة .


 


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي


لا تبحث عن الحب فى الفترة الحالية فلا وقت للعواطف، أما إذا كنت فى علاقة بالفعل فحاول أن توازن بين انشغالك وضغوط الحياة وبين المحافظة على شريك حياتك.


 


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى


ابتعد عن تناول المشروبات الغنية بالكافين، أنت تتناولها بكثرة وهذا يسبب لك الأرق، واحرص على ممارسة التمارين الرياضية سوف تساعدك على تحسين صحتك.




توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة


حاول  أن تتعلم من دروس الماضى وتستفيد منها جيدًا لتتجنب مشاكل المستقبل. لا تنجرف عن الطريق الصحيح الذى رسمته لنفسك مهما قابلت من ضغوط وتحديات.





Scan the code