التخطي إلى المحتوى


مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق في تعامله مع كل من حوله ومخلص لأقصى درجة، وجاهز على مد يد المساعدة دون أن يبدى أي تردد.


برج الدلو في حظك اليوم 23 أكتوبر


مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على تحليل الأمور التي يراها أمامه بشكل عقلانى ومنطقى مدروس، ولأن لديه عقل عبقرى ذكى فهو يحب الأختراعات.


مشاهير برج الدلو


ومن مشاهير برج الدلو الفنانة نبيلة عبيد ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.




برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني


كن على قدر كبير من المسئولية، ولا تخف من قول كلمة الحق التي لديك لأن لديك ضمير مستيقظ، وقادر على التحدث بكل ما تشعر به بدون لحظة تردد بشكل واضح.


برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


أنتبه للأشخاص التي حولك، فقد تجد شخص يعحب بك ويكن لك مشاعر غاية في الرقة والصدق، أعرفه لتكمل حياتك معه، لأنه يحبك لشخصيتك دون النظر لأى منصب أو مال.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي


أحرص على الحصول على بعض من الراحة والإسترخاء الذي تحتاجه لتريح عقلك من تركيز العمل الذى لا ينتهى، مع تناول طعام متوازن بشكل كبير، لتحصل على العناصر المفيدة.


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


قد تفكر في تغيير نشاطك، قم بذلك ما دمت تشعر بأن هذا الوقت هو الأنسب لذلك، لا تتردد مطولاً، فأفضل قرار هو القرار السريع الذى يتم أخذه في وقته دون أي تأجيل.


 

Scan the code