التخطي إلى المحتوى

انتقل البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان، إلى صفوف نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نيمار يصل الرياض في هذا الموعد

ونشرت شبكة ” فوت ميركاتو ” الفرنسية، أن البرازيلي نيمار سيخضع للفحص الطبي في باريس قبل السفر إلى السعودية.

ومن المقرر أن يصل النجم البرازيلي الرياض خلال نهاية الأسبوع للحاق بحفل تقديم اللاعبين للجمهور.

وينفرد موقع “المستقبل” بالاتفاق الذي تم بين نادي الهلال والنجم البرازيلي، حيث اتفق الطرفان على خوض النجم البرازيلي رحلة احترافية في الدوري السعودي لمدة 4 مواسم مقبلة، وذلك بعدما توجه وفد سعودي إلى العاصمة الفرنسية باريس لحسم الصفقة.

مبلغ خرافي لانتقال نيمار إلى الهلال

ومن المقرر أن يحصل البرازيلي نيمار مقابل انتقاله لصفوف الزعيم السعودي مبلغ يتجاوز ا60 مليون يورو، على ان يكون عقد نيمار لمدة عامين بقيمة 100 مليون يورو سنوياً، بالإضافة إلى 80% من حقوق صورته.

صدمة في النصر السعودي بعد إصابة كريستيانو رونالدو

مانشيني يتقدم باستقالته من تدريب إيطاليا

شاهد أهداف مباراة النصر والهلال

وقاد البرتغالي كريستيانو رونالدو النصر لاحراز اللقب الغالي بتسجيل هدفين في الدقيقتين 74 و 98 ليعود بالنصر بعد أن كان متأخرًا في النتيجة بهدف هلالي عن طريق ميشيل ديلجادو في الدقيقة 51.

ورغم أن النصر لعب منقوصًا من لاعبين بداعي الكارت الأحمر بعد ان افتقد لخدمات عبدالإله العمري في الدقيقة 71 ونواف بوشال في الدقيقة 78 إلا أن قدرات لاعبي النصر قادتهم لاحراز اللقب الغالي.

واستطاع النصر الصمود بعد التقدم، طوال شوطي المباراة الإضافيين حيث تم تمديد المباراة 30 دقيقة بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.
عدد

ونقدم لكم من خلال المستقبل تغطية شاملة لكل أخبار الطقس والأرصاد الجوية وأسعار الذهب وأخبار مصر وأخبار السعودية والأخبار المحلية وأخبار الاقتصاد وأسعار العملات وسعر الدولار و أسعار الدواجن اليوم وأسعار اللحوم وأسعار مواد البناء والحديد ومواعيد القطارات وأخبار الفن ، يقوم فريق المستقبل بتغطية كافة الأحداث الرياضية مثل الدوري المصري والدوري الإنجليزي والدوري السعودي والدوري الإسباني وكافة البطولات الأوروبية والعالمية ودوري أبطال أفريقيا

Scan the code