التخطي إلى المحتوى

خطوة أخرى نحو العالمية.. النصر يسعى للانتقال لمقر جديد

يسعى نادي النصر خلال الفترة المقبلة للانتهاء من مشروعه الضخم، والانتقال إلى مقره الجديد، والذي سيكون مدينة رياضية متكاملة للنادي العاصمي شمال الرياض، بشكل يُضاهي أكبر المدن الرياضية في أوروبا.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “Essentially Sports” الرياضية، تسعى إدارة النصر إلى ظهور النادي كمنافس عالمي، ورفع معايير منشآته لتتناسب مع الأندية الرياضية المرموقة في أوروبا، وبالتالي، سيعمل المشروع المُنتظر على تعزيز الديناميكيات في كل جانب من جوانب النادي.

وأشار التقرير إلى أن المقر الرئيسي للنصر سيكون في مدينة تشتهر بأنها مركز الرياضات المختلفة في المملكة العربية السعودية؛ لأن الهدف الأساسي هو بناء بنية تحتية من الدرجة الأولى لكل من اللاعبين والجهاز الفني، مماثلة لمرافق الأندية المعروفة، مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، وغيرهم من العمالقة الأوروبيين.

وجذب النصر الاهتمام العالمي خلال الفترة الماضية، بعد التعاقد مع كوكبة من أبرز نجوم كرة القدم، وعلى رأسهم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وسيُسهم النقل المُنتظر للمقر الجديد، وتحسين مرافق النادي بشكل كبير، في تحقيق المزيد من النجاح في السنوات القادمة.

وأنفق النصر خلال الشهور الماضية ما يقرب من 175 مليون دولار لاستقطاب مواهب عالمية، بحسب تقارير متنوعة، ويحقق “فارس نجد” بالفعل نتائج مميزة ومستوى رائع هذا الموسم، ويحتل أصفر العاصمة حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن الهلال المتصدر.

وعزز فريق رونالدو تشكيلته بلاعبين من العيار الثقيل الصيف الماضي، على غرار ساديو ماني وأوتافيو، كما ركز النصر على دعم خط دفاعه، بالثنائي إيمريك لابورت وأليكس تيليس، وبالإضافة إلى ذلك، أكمل “العالمي” تقوية وسط الملعب من خلال التعاقد مع الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وكذلك الإيفواري سيكو فوفانا.

Scan the code