التخطي إلى المحتوى


احتفلت الفنانة ريم البارودي بعيد ميلادها الـ45، وتلقت العديد من الرسائل سواء من جمهورها أو أصدقائها الفنانين

وريم البارودي مبتعده عن جمهورها منذ فترة وقالت إنها خلال الفترة الماضية عرض عليها أعمالا عديدة لكنها لم تعجبها لذا لم تفضل العودة بها

وريم البارودي بدأت التمثيل في سن صغير، واهتمت في بداية مشوارها الفني بالمسرح، شاركت في عدد من المسرحيات قبل أن تنتقل إلى التلفيزيون، قدمت أكثر من 60 عملا.

تعرضت لأزمات عديدة أشهرها أزمتها مع الفنان أحمد سعد، وعلاقتهما التي استمرت لسنوات، إلى أن تزوجا لمدة 21 يوما ثم وقع الطلاق، كذلك الخلاف بينها وبين الإعلامية ريهام سعيد الذي وصل إلى القضاء وانتهى بالتصالح بينهما وظهور ريم في برنامج ريهام سعيد.

كانت آخر أعمال ريم البارودي الفنية مسلسل “نقل عام”، الذي تم عرضه قبل موسم دراما رمضان 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، حتى أن صداه استمر بعد انتهاء العرض، وجسدت خلاله دور فتاة تدعى شيماء.

وضم مسلسل “نقل عام” العديد من الفنانين، منهم: محمود حميدة، دينا، سميحة أيوب، محمد محمود محمد، محسن محيي الدين، نهلة سلامة، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، أحمد بدير، سوسن بدر، نيكول سابا، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، أميرة أديب، علاء محمود، نور النبوي، صولا عمر، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، والمسلسل من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

Scan the code