التخطي إلى المحتوى

أصدرت شركة غاز مصر تنبيهًا من انتشار رائحة الغاز الطبيعي في إحدى المناطق السكنية بمصر غدًا الإثنين، الموافق 9 أكتوبر الجاري، وهو التنبيه الذي يستعرض موقع المستقبل تفاصيله في السطور القادمة.

انتشار رائحة الغاز غدا

قالت شركة الغاز، في التنويه الذي نقلته مدينة العبور بالقليوبية، إنه من المحتمل أن تنتشر رائحة الغاز بشكل لافت غدًا الإثنين في مدينة العبور؛ وذلك نتيجة القيام بأعمال صيانة لخطوط الغاز الطبيعي في المدينة.

كما أشارت الشركة إلى أنها حرصت بناءً على ذلك على تنبيه سكان مدينة العبور وطمأنتهم بشأن تغير رائحة الجو غدًا وانتشار رائحة الغاز الناجمة عن أعمال الصيانة.

طوارئ الغاز

كما ناشدت شركة الغاز في تنبيهها سكان مدينة العبور بسرعة التواصل معها في حال حدوث أي أمر طارئ نتيجة انتشار تلك الرائحة، وذلك من خلال رقم طوارئ الغاز بالمدينة التالي: 01227731644.

رائحة غاز ومجاري في مصر

يذكر أنه في تاريخ 12 سبتمبر الماضي كانت تغيرت رائحة الجو في مصر بشكل مفاجئ لرائحة غاز ومجاري، وذلك بالتزامن مع العاصفة دانيال التي ضربت ليبيا.

وحينها ردت هيئة الأرصاد الجوية بأنه لا علاقة للعاصفة دانيال بتلك الرائحة، مشيرةً إلى أن تأثير العاصفة يقتصر على مصر يقتصر على رياح نشطة متربة وأمطار على بعض المناطق.

بينما فسر الدكتور محمد على فهيم، مستشار وزير الزراعة لشؤون المناخ، الرائحة الكريهة بأنها ناجمة عن وجود منخفض جوي سطحي يجذب التيارات من الجوانب، من أتربة وخان مصانع وخلافه، ويركزها في الوسط.

اقرأ أيضا

تحذير عاجل من شركة الغاز الطبيعي لجميع المواطنين.. حياتكم في خطر

طريقة الاستعلام عن فاتورة الغاز من المنزل.. ودفعها إلكترونيًا

تنبيئة شركة الغاز لسكان العبور
تنبيئة شركة الغاز لسكان العبور

Scan the code