التخطي إلى المحتوى

قام الفنان أحمد الفيشاوي بنشر العديد من الصور له من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوها “انستجرام”، وظهر فيها ابنة تيتوس وأم ابنه الألمانية، وجاء هذا بعد اعترافه به في الفترة الماضية.

أحمد الفيشاوي مع ابنه غير الشرعي

وأطل أحمد الفيشاوي في الفيديو وهو في رحلة غوص مع ابنه وأم ابنه، وهو علق عليها، قائلاً “عن ذلك ذلك الصباح مع أستاذ الغوص لدينا.. شكرا لاحتوائك لعائلتنا المجنونة.. نحبك يا خال”، وتعد من أكثر الأشياء الهامة التي يريد أن يعرفها الجميع في الوقت الجميع.

أحمد الفيشاوي يظهر مع ابنه الغير شرعي لأول مرة.. هل يعود لزوجته الألمانية؟

كل واحدة حرة في جسمها.. رانيا يوسف تخطت الحمراء بسبب حرية المرأة

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

وتحدثت هند الحناوي والدة لينا أحمد الفيشاوي ونشرت صورة من خلال انستجرام، وأطلت فيها ابنتها مع الطفل تيتوس، وعلقت قائلة “لينا الفيشاوي مع تيتوس، من يونيو 2019 .. لا يمكنني الانتظار لرؤيتك مرة أخرى في يوليو 2020”.

أحمد الفيشاويأحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

اعتراف أحمد الفيشاوي بابنه

واعترف الفنان أحمد الفيشاوي منذ وقت قليل على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” بابنه من السيدة الألمانية، وذلك في مفاجأة من العيار الثقيل، ونشر الفيشاوي العديد من الصور التي تجمعه بالسيدة الألمانية وابنه تيتوس داخل منزله، وعلق قائلاً على الصور “مرحباً بك في بيتك يا بني تيتوس.. وأنا أحبك.. العائلة تأتي أولاً”.

أحمد الفيشاويأحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

وبدأت القصة عندما تشرت لينا أحمد الفيشاوي صورة لها من خلال تطبيق إنستجرام من أسبوع ظهرات فيها مع الطفل الألماني تيتوس، وأعلن أنه شقيقها من أبيها، وكتبت لينا على صورة قائلة “هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي ، أنا سعيدة جدًا لأنني أخيرًا لي اخ في حياتي وأن أكون قادرة على صنع ذكريات معه – أحبك كثيرًا تيتوس، لا استطيع الانتظار لرؤيتك قريباً”.

Scan the code