التخطي إلى المحتوى

الفتاة الإسبانية تريد السيطرة على الوضع بعد المفاجأة “غير السارة” لها من عائلتها

SHAHID

لا تتوانى الإسبانية جورجينا رودريجيز؛ صديقة كريستيانو رونالدو؛ قائد النصر السعودي، في حماية حياتها الخاصة، حتى لو وصل بها الأمر للجوء للقضاء والوقوف ضد عائلتها وأصدقائها.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري روشن

الموضوع يُستكمل بالأسفل

الإسبانية بدأ تعارفها بالدون في أواخر عام 2016م، وقد كشفت عن أسرار تلك العلاقة في فيلم وثائقي بعنوان “أنا جورجينا” عبر منصة “نتفلكس” في عام 2022م، بينما تم طرح الجزء الثاني منه في يناير من العام الجاري، ومتوقع إصدار جزء ثالث له.

لكن رغم أن جورجينا هي نفسها من كشفت عن حياتها المتواضعة قبل دخول صاروخ ماديرا لعالمها إلا أنها تريد حاليًا وضع حد للحديث عن حياتها قبل عام 2017م.

حمّل التطبيق الآن الخاص بشاهد لمتابعة دوري روشن

وفقًا لصحيفة “ABC” الإسبانية فإنه إحدى محاكم إسبانيا قررت تحريك الدعوة المقدمة من جورجينا منذ عام 2021م ضد شبكتين تليفزيونتين، بتهمة الاعتداء على شرفها وحياتها الخاصة، إذ تحدد لها جلستين يومي العاشر والحادي عشر من أكتوبر الجاري.

صديقة رونالدو تتهم الشبكتين بتقديم معلومات غير حقيقية عن حياتها قبل التعرف على النجم البرتغالي، إذ قامتا بلقاءات مع زملاء سابقين لها خلال عملها في أحد المتاجر ومع جيرانها وبعض أقاربها ومنهم أختها، والتي أكدت أن جورجينا لم تكن ابنة بارة بأبيها، بجانب مقاضاتها لمن اتهمها بأنها تكسب الأموال من وراء دخولها في علاقات خاصة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن جلستي المحاكمة ستكونان مفتوحتين أمام الجماهير، لكن غير مؤكد بعد حضور جورجينا لهما من عدمه، في ظل عدم إلزام القضاء لها بذلك.

ويأتي تحرك جورجينا في هذا الاتجاه خوفًا على صورتها أمام رونالدو وعلاقتها به، بجانب كونها أصبحت شخصية عامة توجه أنظار الجماهير لقضايا معينة سواء بمناصرتها أو مناهضتها، والفتح في دفاترها القديمة من شأنه أن يهز صورتها في أعين الجماهير.

SHAHID 1920*700 AUGUST 2023SHAHID

Scan the code