التخطي إلى المحتوى

عروض بيم لشهر أكتوبر 2023، في هذا الوقت الحالي الكثير من المواطنين يتساءل ويبحث عن عروض بيم لشهر أكتوبر لعام 2023، حيث يعد بيم هو واحدا من أشهر المتاجر الموجودة في جمهورية مصر العربية، ويحتوي أيضا على العديد من الفرواعات الموجودة في مختلف المحافظات في مصر.

بالإضافة إلى ذلك من أفضل المتاجر التي تقدما أفضل العروض على جميع المنتجات الموجودة في متاجرها، لذا من خلال الفقرات القادمة سوف نتعرف على عروض بيم لشهر أكتوبر لعام 2023.

تخفيضات بيم لشهر أكتوبر لعام 2023

العديد من المواطنين في جميع أنحاء العالم يستفيد من أهم العروض التي تقدمها بين كل شهر على جميع المنتجات الموجودة في محلاتها، وتسعى دائما بيم بتقديم أفضل العروض على جميع منتجاتها وذلك لإرضاء عملائها ومحاربة تضخم الأسعار والتضخم الاقتصادي.

فهي توفر مستلزمات البيت بأسعار أقل من الأسعار التنافسية الآخر، لذا نجد العديد من الأشخاص يتساءل عن عروض بيم في كل شهر وكل أسبوع وكل يوم من العروض التي تقدمها.

عروض متجر بيم خلال شهر أكتوبر لعام 2023

في ظل هذه الظروف يقوم هايبر ماركت بيم بتوفير أقوى العروض على المستلزمات المنزلية بأسعار تنافسية وتخفيضات هائلة، وذلك لمحاربة التضخم الاقتصادي ومساعدة المواطنين في شراء حوائجهم بأقل الأسعار، وإليك العروض على بعض السلع الغذائية:

  • يمكنك الحصول على سكبت الشوكولاتة بطعم البندق والتي تبلغ حوالي 600 جرام بسعر 127 جنيها فقط
  • يمكنك الحصول على زجاجة زيت دوار الشمس والتي تكون بسعة 700 ملي بسعر 37 جنيها فقط
  • يمكنك أيضا الحصول على شاي ليبتون والتي يكون بحجم 400 جرام بسعر 99 جنيها فقط

عروض بيم على المنظفات خلال شهر أكتوبر لعام 2023

الجديد بالذكر أنه تقوم أيضا بين بعمل عروض على المنظفات المنزلية بأقوى التخفيضات التنافسية في السوق وإليك بعض العروض:

  • يمكنك الحصول على علبة حفاضة ماكس والتي تحتوي على 58 قطعة بسعر 270 جنيها فقط
  • يمكنك الحصول على مسحوق غسيل بحجم 10 كيلوات بسعر 350 جنيها فقط

Scan the code