التخطي إلى المحتوى


تصدر فيلم “العميل صفر” إيرادات هذا الأسبوع حيث حقق 6,407,394 في أسبوعه الثالث، الفيلم من بطولة أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، فاطمة البنوي وغيرهم نخبة من النجوم.

الفيلم من تأليف وائل عبدالله ومن إخراج كريم العدل ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم بأن يكون مثل جيمس بوند ولكنه يفشل في ذلك وتتوالى الأحداث والمفارقات الكوميدية.

أما فيلم “وش في وش” فاحتفظ بالمركز الثاني هذا الأسبوع حيث حقق 5,269,965 جنيه، الفيلم من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، محمد شاهين، أسماء جلال، أنوشكا، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، سلوى محمد على وغيرهم نخبة من النجوم.

الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول عائلتين يتم احتجازهما في شقة واحدة لمدة ليلة واحدة مما يؤدي إلى تفاقم الخلافات بينهم.

أما فيلم “تاج” فلقد حصل على المرتبة الأخيرة في إيرادات هذا الأسبوع فلقد حصد على 9,707 جنيه فقط، الفيلم من بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل وغيرهم نخبة من النجوم.

الفيلم من تأليف تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق، دارت أحداث الفيلم حول حياة التوأم تاج وهارون واللذان يمتلكان قدرات خارقة تتسبب في حدوث العديد من الأزمات.

Scan the code