التخطي إلى المحتوى


لا زالت المنافسة قائمة بين العديد من الأفلام طرحت مؤخرا في دور العرض، الكل يرغب في تحقيق أعلى الإيرادات وتصدر شباك تذاكر السينما المصرية.

وتتنوع الأفلام ما بين الكومديا والأكشن والرعب، وفيما يلي نستعرض إيرادات السينما المصرية الأسبوع الجاري.

وتصدر فيلم “العميل صفر” إيرادات هذا الأسبوع محققا 5,373,694 جنيه متفوقا على فيلم وش ف وش الذي حقق 4,526,647 جنيه في الأسبوع الرابع من عرضه.

تدور قصة “العميل صفر” حول الشاب “صفر” الذي تم تسميته بهذا الإسم بشكل خاطئ، مما ولد لديه إيمان بأنه سيصبح عميل سري هام، وبعدما إلتحق بوظيفة حارس أمن في أحد شركات الأمن تسبب في كوارث كبيرة في عمله، لكن هذا لم يجعله يفقد الإيمان بنفسه وقرر العمل لحسابه الخاص وكون فريقه الشخصي من أجل المهمة الجديدة التي تتمثل في تأمين دوقة وابنتها في زيارتهم لمصر، لينتج عن الأمر العديد من المواقف الطريفة.

“العميل صفر” من بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي.

الفيلم فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل ومن توزيع شركة الطاهر برودكشن.

أما فيلم “وش ف وش” تدور أحداثه حول أسرتين على خلاف بين بعضهم البعض، ولكن يتم احتجازهم في مكان واحد لليلة كاملة وتتوالى الأحداث والمواقف.

الفيلم من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، أنوشكا، سلوى محمد علي، بيومي فؤاد، سامي مغاوري وغيرهم نخبة من النجوم، الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

بينما جاء في المركز الثالث فيلم “أولاد حريم كريم” ودارت أحداث الجزء الأول حول شخصية “كريم” والذي يتعرض لمشكلة زوجية فيستعين بأصدقاء الجامعة وهم داليا البحيري، بسمة، علا غانم حتى يساعدوه في استعادة زوجته ولكن تتطور الأحداث ويتسبب في تدمير حياتهم كما يتسببوا في تفاقم المشاكل مع زوجته.

فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة “مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم “اولاد حريم كريم” عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز واخراج على إدريس.

Scan the code