التخطي إلى المحتوى

لتقديم خدماتها الاستشارية والتدريبية للشركات

أبوظبي: «الخليج»

افتتحت مجموعة المعارف، الشركة الإقليمية التابعة ل «نما للتعليم» الإماراتية المتخصصة في التدريب والتطوير والاستشارات الاستراتيجية للمؤسسات والأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مكتبها الإقليمي في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ويأتي افتتاح المكتب لتمكين المجموعة من مواصلة تزويد الأعمال والأفراد في المملكة بالخدمات الاستشارية والتدريبية والتعليمية في كثير من القطاعات، بما في ذلك القطاع الحكومي، والطاقة والموارد الطبيعية، والرعاية الصحية، والفضاء، والخدمات المصرفية والمالية وغيرها من القطاعات.

وبذلك ينضم مكتب الرياض إلى ثلاثة مكاتب للمجموعة في أبوظبي، ودبي، العين. وتتطلع المجموعة بافتتاح مكتبها في الرياض الذي يضم نخبة من الخبراء، إلى تقديم الحلول والخدمات الاستشارية والتدريبية للمؤسسات والأفراد في المملكة، بحسب احتياجاتهم الخاصة، حيث تدرس المجموعة متطلبات الأعمال قبل أن تطور البرامج الاستشارية والتدريبية التي تتناسب مع احتياجاتها، وتوفيرها للإدارات العليا والموظفين، لتمكين الأعمال من تحقيق أهدافها ومواكبة التحديثات التي تشهد وتيرة تغيير متسارعة في شتى المجالات.

وقال الدكتور علي سعيد الظاهري، رئيس مجلس إدارة مجموعة المعارف: «تواصل المجموعة تعزيز دورها القيادي والرائد في التدريب والتطوير والاستشارات الاستراتيجية على مستوى المنطقة، عبر ترسيخ مكانتها الإقليمية والدخول إلى الأسواق الواعدة، لاسيما المملكة العربية السعودية، بما يعزز وصول شركائنا سواءً المؤسسات أو الأفراد إلى الخدمات الاستشارية والتدريبية والتعليمية التي توفرها. وجاء اختيارنا مدينة الرياض لتكون الوجهة المثلى لافتتاح مكتبنا الإقليمي إيماناً منا بمكانة المملكة العربية السعودية واحدةً من بين أهم القوى الاستثمارية العالمية وتطلعاتها الطموحة لبناء مستقبل متنوع ومستدام، عبر تمكين الكفاءات الوطنية فيها وإعدادها لتوظيف طاقاتها في شتى المجالات الحيوية، بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 وما يندرج تحتها من برامج وخطط استراتيجية واعدة لمستقبل المملكة».

وقال الدكتور أحمد بدر، الرئيس التنفيذي للمجموعة «نعتز اليوم بأن نسهم في مسيرة المملكة لتحقيق هذه الأهداف ومواصلة العمل جنباً إلى جنب مع شركائنا الحاليين والمحتملين لتقديم الحلول الاستشارية والتدريبية المبتكرة والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم لإحداث التحول المنشود في أعمالهم والارتقاء بمستويات الأداء وتعزيز المعارف والخبرات بين أعضاء فرقهم».

وتقدم «مجموعة المعارف»، ومقرها أبوظبي، خدماتها الاستشارية والتدريبية للعديد من كبريات الشركات المحلية والإقليمية في دولة الإمارات، والمملكة العربية السعودية وعمان وباقي دول المنطقة بما في ذلك شركات ومؤسسات مرموقة في القطاع الحكومي ومجالات الاتصالات والخدمات والطاقة والتعليم.

Scan the code