التخطي إلى المحتوى

في فضيحة مدوية لأحد الممثلين الموالين لنظام بشار الأسد، أظهرت تسريبات لتسجيلات صوتية ومرئية نشرتها شبكة إخبارية محلية معارضة، الممثل أحمد رافع وهو يتلفظ بكلمات منافية للأخلاق مع إحدى عشيقاته، ويوجّه الإهانة للشعبين العراقي واللبناني.

ونشرت شبكة “بلدي نيوز” مقطع فيديو يظهر فيه رافع موجهاً الإهانات لزملائه في الوسط الفني وبشكل خاص للمثل أيمن رضا الذي كان على خلاف معه بوقت سابق، كما هاجم الشعبين العراقي واللبناني ونعتهم بأوصاف غير أخلاقية.

إهانة الشعبين العراقي واللبناني

وخلال حديثه بطريقة مخلّة للآداب وخادشة للحياء مع إحدى عشيقاته التي خاطبها باسم “مريومة”، قال رافع إن “أيمن رضا كتير وسخ وتافه.. وما حدا بيحبه.. حشاش وسخ.. شطافة بناية ما بيوفرها”، على حد تعبيره.

وأشار إلى أنه كان سيطلق النار على أيمن رضا بعد أن مازحه ورماه في مسبح أثناء مشاركتهما بأحد الأعمال الفنية التي جمعتهما سابقاً، ووجّه رافع السباب والشتائم لرضا.

وذكر أنه لم يقبل اعتذار أيمن رضا الذي جاء ليقبّل يديه ويعتذر منه بعد أن فضحه خلال المقلب الذي وقع فيه مع التيك توكر يمان نجار.

 ولأن أيمن رضا أصله عراقي وصف رافع الشعب العراقي بأقذع الصفات، وقال إنه “شعب وسخ” بحسب تعبيره.

شبّه نفسه بهارون الرشيد 

ولم يكتفِ رافع بإهانة الشعب العراقي، بل هاجم الشعب اللبناني رغم أنه أقام في لبنان فترة طويلة، وقال لـ”مريومة”: “حبيبي أنا عشت بلبنان 16 سنة.. كنت ساكن ببناية لايف أمريكان على المطار.. كنت عليش ملك.. كان معي 160 عارضة أزياء و3 نسوان إدرايات.. يعني كنت هارون الرشيد بوقتا”.

وأضاف: “اللبنانيات واللبنانيين نسبة السحاق والطنطات عندن كتير عالية.. هاي مشطلة هاد الشعب.. هلق عم يتزوجوا بعضن الشباب”.

ترباية حافظ الأسد

وتكشف هذه التسجيلات لأحمد رافع الذي يمجّد إمبراطور المخدرات بشار الأسد بشكل دائم، وقال بوقت سابق إنه “ترباية حافظ الأسد”، وساخة وقذارة معظم الممثلين والفنانيين الذين أيّدوا ودعموا النظام على مدار السنوات الماضية. 

ويُعرف رافع بأنه أحد أكثر الممثلين الموالين تشبيحاً، وقد ظهر مراراً بالزي العسكري وفقدَ أحد أبنائه خلال مشاركته في القتال إلى جانب إحدى المليشيات التابعة للأسد.

وفي وقت سابق من العام الجاري، أكد رافع حبّه للبوط العسكري وأنه تاج على رأسه، معتبراً أن بشار الأسد “رمز” ويجب احترامه ودعم جيشه.

تحرّش بممثلة سورية

وفي آب الماضي، فضح أيمن رضا خلال مكالمة مع يمان نجار تحرّش أحمد رافع بالفنانة نورمان أسعد، وتطرّق رضا إلى أصل الخلاف بيه وبين رافع الذي حاول قتله، مشيراً إلى أن الأخير تحرّش لفظياً بنورمان أسعد خلال تصوير أحد المسلسلات وعرض عليها سيارة فارهة مقابل القبول به.

وذكر أيمن رضا الذي كان حاضراً حينها أنه ردّ بسخرية من عرض رافع واستهزأ بملابسه، ما أثار غضب رافع الذي توجّه للسيارة وأحضر قطعة سلاح من نوع “بومبكشن” لمهاجمة رضا وضرب طلقة من ذلك السلاح في الهواء.

Scan the code