التخطي إلى المحتوى

أثارت الفنانة نسرين طافش، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال الساعات الدقائق الماضية من اليوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر الجاري، بسبب الإطلالة الجريئة التي ظهرت عليها.

نسرين طافش:

نسرين طافش
نسرين طافش

ونشرت نسرين طافش مجموعة من الصور الجديدة، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات الصور انستجرام، والتي كانت عبارة عن عن أخر جلسة تصوير خضعت لها في الساعات الماضية داخل منزلها

زيادة مصروفات المدن الجامعية 2024 .. جامعة القاهرة تصدر قرار حاسم قبل قليل

التسعيرة نزلت يا مدام اعرفي الكيلو بكام .. انخفاض أسعار اللحوم اليوم الأحد 1 أكتوبر 2023

إطلالة نسرين طافش:

نسرين طافشنسرين طافش
نسرين طافش

وظهرت نسرين طافش مرتدية جاكت طويل من اللون الأبيض المكشوف من منطقة الصدر والركبة، بشكل كبير، أما من الناحية الجمالية، فقد استخدمت بعض اللمسات من المكياج وأحمر الشفاة مع ترك شعرها منسدلاً على ظهرها وصدرها.

أول تعليق نسرين طافش:

نسرين طافشنسرين طافش
نسرين طافش

وعلقت الفنانة السورية على هذه الإطلالة قائلة مع كل ما حدث لك ، يمكنك إما أن تشعر بالأسف على نفسك أو تتعامل مع ما حدث كهدية ، كل شيء إما فرصة للنمو أو عقبة تمنعك من النمو , أنت من يختار.

تعليقات الجمهور:

نسرين طافشنسرين طافش
نسرين طافش

في هذا السياق قام العديد من الجمهور بالتعليق على إطلالة نسرين طافش حيث قام الكثير منهم بتغني في جمالها وأناقتها التي ظهرت عليها مثل ما شاءلله الله عليكي تهبلي، فيما وجه البعض الأخر انتقادات لها بسبب الملابس التي في وجه نظرهم غير مختشمة وتكشف عن مفاتنها بالكامل مثل انتي لستي بحاجة إلي مثل هذه الملابس علشان تظهري جمالك.

آخر أعمال نسرين طافش:

لم تقدم الفنانة التي تحمل الجنسية السورية أي أعمال فنيه خلال الفترة الماضية حيث كان أخر عمل لها هو فيلم فيلم أخي فوق الشجرة مع كلا من رامز جلال، تارا عماد، حمدي المرغني، ومحمد ثروت، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

نسرين طافشنسرين طافش
نسرين طافش

Scan the code