التخطي إلى المحتوى

تعتبر سيارة تويوتا راف فور 2023 أحد السيارات التي يتسائل عنها العديد من الأشخاص في المملكة السعودية حيث أنها السيارة التي تعمل بمحركين وقد قام الخبير الخالدي بذكر التفاصيل والكماليات والامكانيات الخاصة بالسيارة، اليكم ابرز التفاصيل عن حديث الخبير عن مواصفات السيارة والسعر أيضا.

مواصفات الفئة الأولى من سيارة تويوتا راف فور 

طبقا لما اعلن عنه عبد الرحمن الخالدي الخبير بمجال السيارات أن سيارة تويوتا راف فور تعتبر من السيارات التي تتميز بالعمل بمحركين متباينين للاختيار بينهما والأول يأتي بمحرك ذو 4 اسطوانات وسعة البنزين 2.0 لتر وتبلغ قوته 170 حصان مع عزم دوران يبلغ 204 نيوتن لكل متر وهي تتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع أمامي.

أما اداء استهلاك الوقود ومعدلات الاستهلاك تصل إلى 16.8 كيلو متر لكل لتر وتضم خزان وقود سعته 55 لتر وتحتاج استعمال وقود بنزين نوع 91 وبالنسبة لسعر السيارة فهي تتراوح ما بين 111.550 ألف ريال سعودي.

اقرأ أيضا: أرخص سيارات مستعملة ماركة تويوتا ياريس وكورولا بـ5000 ريال كاش بالسعودية بحالة ممتازة

مواصفات الفئة الثانية من سيارة تويوتا راف فور موديل 2023

أما فئة السيارة الثانية فهي محركها 4 سلندر هايبرد و سعته 2.5 لتر وينتج قوة 214 حصان وعزم دوران يبلغ 221 نيوتن لكل متر المحرك بجانب 121 نيوتن متر المحرك الكهربائي وهي مزودة بناقل حركة اوتوماتيكي أيضا ونظام الدفع بها امامي.

أما اداء استهلاك وقود السيارة لذلك المحرك بمعدل يصل إلى 23.0 كيلو متر عن كل لتر مع خزان وقود سعته 55 لتر وتعمل بوقود بنزين نوع 91 سعرها بالتقريب ليبلغ 126.500 ألف ريال سعودي.

تتميز السيارة بالعديد من المزايا من بينها الاضاءات النهارية القوية بتقنية ال أي دي مع إشارات مدمجة في المرايات بجانب 4 حساسات خلفية لتسهيل عملية الرجوع والركن وزخرفات كروم تضيف لمسات انيقة إلى النوافذ وتوجد أيضا فتحتي شكمان لتحسين أداء العادم.

ويمكنك التحكم بالمقاعد الأمامية بطريقة سهلة من خلال نظام التحكم اليدوي وأيضا تأتي السيارة بكاميرا خلفية لمساعدتك في عمليات الرجوع والركن بطريقة سهلة وتشمل السيارة شاشة من الداخل توفر عدد من المعلومات المفصلة عن السيارة والمميزات الخاصة بها.

سيارة تويوتا راف فور

اقرأ أيضا: فقط بــ 8000 ريال سعودي سيارات تويوتا أوتوماتيك ممتازة للبيع بدون وسيط وبالتقسيط

راف فور 2023 عبداللطيف جميل كم سعرها؟

يبلغ سعر السيارة في عبد اللطيف جميل 119.945 ريال سعودي.

هل راف فور اقتصادية؟

نعم اقتصادية في استهلاك الوقود.

هل الراف فور عملي؟

نعم سيارة عملية وتضم تكنولوجيا متطورة للغاية.

إقرأ ايضاً:الداخلية السعودية تعلن عن وظائف شاغرة برواتب عالية وتكشف التخصصات المطلوبة وطريقة التقديمطريقة الالتحاق بعائل في الكويت والرسوم المطلوبة بالخطواتارتفاع غير مسبوق في سعر الدولار في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري .. كم وصل سعر الصرف اليوم في مصر ؟طريقة الاستعلام عن التامين الصحي بالإمارات كيفية حساب مكافأة نهاية الخدمة في الكويت بالتفصيلمواصفات هائله لسيارة هيونداي سوناتا الجديدة 2023 وباسعار تنافسيه لجميع الفئات في السعودية

إنضم لقناتنا على تيليجرام

Scan the code