التخطي إلى المحتوى
(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) أمس عن إطلاق هاتف HUAWEI nova 10 Pro، وهو هاتف ذكي رائد وعصري مزود بكاميرا أمامية مطلقة وأسرع شحن يلبي الاحتياجات المعاصرة ودائمة التطور من شباب اليوم ذوي التفكير المستقبلي.

و خلال فعالية عقدتها الشركة بحضور مجموعة غفيرة من الصحافة والاعلام، أكدت هواوي أن الجيل العاشر من ‘nova’ يرث تصميم سلسلة هواتف HUAWEI nova، حيث يجمع بين التصميم المبتكر والحرفية المتطورة. يحتوي الهاتف على تصميم Star Orbit Ring الكلاسيكي المبهر والأنيق. تحديدًا، طور الهاتف الذكي قدرات الكاميرا الأمامية بميزات مضافة حديثًا، التي تسمح للمستخدمين بالتعبير عن أنفسهم بثقة أكبر مع مواكبة الأحداث العصرية.

و سيتوفر هاتف HUAWEI nova 10 Pro باللون رقم 10 – Colour No. 10 المثير بالإضافة إلى اللون الأسود النجمي – Starry Black المتميز والرائع في البحرين للطلبات المسبقة التي تبدأ في 13 أكتوبر بسعر 254.9 دينار بحريني من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى مركز سيتي سنتر البحرين.

يُشتق لقب nova من الكلمة اللاتينية ‘novas”، مما يدل على أن كل نجم صاعد يولد للتألق، على غرار شغف الشباب عند السعي لتحقيق أحلامهم في مستقبل أفضل. تم إنشاء هذه الهواتف على أساس التكنولوجيا المبتكرة، حيث يسعى كل جيل من هواتف سلسلة HUAWEI nova إلى تمثيل أيديولوجية قطعة تقنية مبتكرة تتميز بتصميم عصري وكاميرات قوية وأداء ممتاز وتقدم تجارب تفاعلية ذكية. مع وضع هذه الأيديولوجية في الاعتبار، تأتي إطلاق سلسلة HUAWEI nova 10 الجديدة، التي تنقل السلسلة إلى جيلها العاشر. اعتبارًا من يوليو 2022، جمعت سلسلة هواتف nova أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم.

مبهر من كل زاوية: تصميم أنيق وخفيف الوزن

يأتي هاتف HUAWEI nova 10 Pro بلون جذاب – اللون رقم 10 – Colour No. 10. بالإضافة إلى ألوان Starry Black. يمثلان هذين اللونان أسلوبًا جماليًا متميزًا، ويلتزم كلاهما بفلسفات التصميم العصرية والشبابية. اللون رقم 10. يصور جماليات رائعة وأنيقة. يجمع بين اللون الفضي المعدني الأنيق وتصميم خاتم Orbit Ring الذهبي والأيقونة. تكتمل شاشة الهاتف المنحنية ثلاثية الأبعاد بطبقة متلألئة تلو الأخرى لعرض تغييرات رائعة في الألوان تحت الأضواء والظلال المختلفة.

 

احتفل بالجمال في التفاصيل الدقيقة

مع التصوير متعدد الرؤية من هواوي – HUAWEI Multi-Vision Photography، يتميز هاتف HUAWEI nova 10 Pro بعدسات كاميرا أمامية مزدوجة عالية الجودة. تتميز إحدى العدسات بأول كاميرا ذات ضبط تلقائي لالتقاط صور عريضة جدًا بدقة 60 ميجابكسل، تدعم الكاميرا التقاط صور بزاوية عريضة تبلغ 100 درجة وفيديو بدقة 4K، التي توفر دقة عالية الوضوح وحساسية للضوء. بالإضافة إلى ذلك، الكاميرا الأمامية الأخرى للتصوير المقرب بدقة 8 ميجابكسل وهي الأولى من نوعها في مجال الصناعة، تدعم التقريب بصري حتى 2X والتقريب الرقمي حتى 5X، مما يسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع فيديو بتقريب 0.7X~5X. يمكن للمستخدمين ضبط نطاق التكبير / التصغير بحرية باستخدام أقرب طول بؤري فعال يبلغ 14 سم لتقديم المشهد بشكل أفضل ولتحسين تجربة تسجيل مدونات الفيديو، وبالتالي توسيع حدود الإدراك البشري وجلب أفضل تجربة للتصوير من عن قرب.

 

يحتوي هاتف HUAWEI nova 10 Pro أيضًا على أول كاميرا أمامية في الصناعة تم تصميمها باستخدام التركيز البؤري التلقائي الفوري مع تقنية الكشف الرباعي (QPD)، حيث كل بكسل مخصص للتصوير والتركيز. بالمقارنة مع عدسة التركيز البؤري التلقائي الشائعة، فإنها تعد بزيادة في سرعة التركيز بنسبة 30 بالمائة، مما يؤدي أيضًا إلى تحسين دقة الصور ذات الزاوية العريضة بنسبة 119 بالمائة بشكل كبير. بالاقتران مع كاميرا التصوير المقرب والتركيز التلقائي على الهدف الرئيسي، تحقق الصور المقربة الآن زيادة في الدقة بنسبة 150 بالمائة. يدعم هاتف HUAWEI nova 10 Pro وظيفة العرض المزدوج للفيديو – Dual-view Video، والتي يمكن أن تستخدم كاميرات متعددة في الهاتف الذكي لتسجيل مقاطع الفيديو في وقت واحد، لتوفر تجربة تصوير متعددة الكاميرات مع مزيج من الكاميرات الأمامية المزدوجة والكاميرات الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى تصوير صورة داخل صورة. بفضل قدرة التركيز التلقائي المزدوجة القوية لهاتف HUAWEI nova 10 Pro، يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بمظهرهم في الإطار أثناء عرض تفاصيل وجوههم وملحقاتهم.

MENAFN10102022000055011008ID1104995875

إخلاء المسؤولية القانونية: تعمل شركة “شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية” على توفير المعلومات “كما هي” دون أي تعهدات أو ضمانات… سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

Scan the code