التخطي إلى المحتوى

GOAL

منذ فسخ عقده مع الفريق الأول.. لم يتوقف المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عن الحديث عن مستحقاته المالية المتأخرة، لدى النادي الأهلي السعودي، في كل مرة يظهر فيها أمام وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023

موسيماني رحل عن الأهلي، بنهاية الموسم الرياضي الماضي 2022-2023؛ بعد أن نجح في قيادة الفريق الأول؛ للتتويج بلقب “الدرجة الأولى”، والعودة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، مجددًا.

وأكد موسيماني في تصريحات مع صحيفة “عكاظ”، اليوم السبت، على حبه الكبير لقلعة الراقي، لافتًا إلى أنه سيظل الفريق الأقرب إلى قلبه، في المملكة العربية السعودية.

وأشار المدير الفني الجنوب إفريقي، إلى أنه عمل في ظروف صعبة للغاية مع النادي الأهلي؛ الذي أصبح يصرف الآن الملايين، ويضم أفضل اللاعبين العالميين، بين صفوفه.

وأضاف: “لذلك.. لست مضطرًا في كل مرة أظهر فيها، للحديث عن مستحقاتي المتأخرة، فرئيس النادي الأهلي، يعرف كيف يتصرف؛ وفقًا لمبادئ الاحترام في كرة القدم، والإنسانية أيضًا”.

ووجّه بيتسو موسيماني، رسالة إلى قلعة الراقي؛ قائلًا: “أنا مدرب كبير.. والجهاز الفني الجديد للفريق، سيستكمل العمل الذي وضعت أسسه، في الموسم الرياضي الماضي”.

جدير بالذكر أن موسيماني، هدد بتقديم شكوى رسمية ضد النادي الأهلي، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حال عدم الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

Shahid Banner 1920x700 July 2023GOAL

ما هي أفضل صفقة في دوري روشن السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

100678 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

ما هي أفضل صفقة في دوري روشن السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

  • 58283كريم بنزيما
  • 5274خاليدو كوليبالي
  • 7366روبرتو فيرمينو
  • 4417نجولو كانتي
  • 9325مارسيلو بروزوفيتش
  • 16013صفقة أخرى

100678 الأصوات

Scan the code