التخطي إلى المحتوى

اقتصاد

106

متوفرة للطلب المسبق في متاجر التجزئة بالسوق المحلي

25 يوليو 2023 , 07:00ص

alsharq

الدوحة – الشرق

أعلنت أوبو، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن إطلاق سلسلة هواتف رينو10، التي تضم هاتف رينو10 برو+ 5G، ورينو10 برو 5G، ورينو10 5G. وبهذه المناسبة، صرحت يوان منغ، المدير التنفيذي لـ أوبو قطر: «يسُرنا الكشف عن الجيل العاشر من سلسلة هواتف رينو إلى جانب مجموعة متنوعة من منتجات إنترنت الأشياء. إننا في أوبو، نُعطي الأولوية لعملائنا لذلك نحرص دومًا على إبهارهم بالأداء الرائع لهواتف أوبو، ولا شك أن السلسلة الجديدة سترتقي بتجربة المُستخدمين إلى آفاق جديدة، بإمكانات كاميرا متطورة تشمل كاميرا تليفوتوغرافية وأداءً متميزًا، مما يعكس التزامنا بتقديم الأفضل وتقديم ابتكارات جديدة مع كل إطلاق. هدفنا الأساسي هو إثراء حياة المُستخدمين ونتطلع إلى ترحيب السوق بالسلسلة الجديدة والمنتجات المتنوعة التي نقدمها.» توفر سلسلة رينو10 بفضل نظام كاميرا البورتريه فائق الوضوح، تجربة تصوير احترافية ضمن معايير التصميم العصرية والشكل الرقيق والوزن الخفيف التي تتمتع بها سلسلة هواتف رينو من أوبو، فيما يُقدم الهاتف أداءً استثنائيًا لا مثيل له بفضل تقنية الشحن SUPERVOOC™ فائقة السرعة والتي تصل قدرتها إلى 100 واط، وخاصية المنظومة على رقاقة، التي تتميز بقوة الأداء، إلى جانب محرك الحوسبة الديناميكي، ونظام التشغيل ColorOS 13، والبطارية سريعة الشحن التي تضمن أعلى مستويات الأمان والاستمرار لفترة طويلة والمدعمة بخاصية محرك سلامة البطارية من أوبو، بالإضافة إلى شريحة إدارة الطاقة SUPERVOOC S.


كاميرا بورتريه متطورة


يوفر هاتف رينو10 برو + 5G نظام كاميرا بورتريه فائق الوضوح لالتقاط صور بورتريه بجودة احترافية، حيث يضُم نظام التصوير المتميز كاميرا بورتريه تليفوتوغرافية بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة عدسة كبيرة بمساحة 2.5 ومسافة تركيز بؤري دنيا تبلغ 25 سم ومستشعر كاميرا كبير 1/2 بوصة، لضمان تجربة تصوير بورتريه غير مسبوقة. كما تتميز كاميرا البورتريه التليفوتوغرافية المُقرِّبة في هاتف رينو10 برو + 5G أيضًا بأعلى معدل ميجابكسل بين الهواتف الذكية المزودة بكاميرات تليفوتوغرافية في السوق حاليًا. بالإضافة إلى ذلك، يُتيح الهاتف إمكانية تكبير وتصغير فائقة الوضوح تصل إلى 6 أضعاف مع ضمان الجودة البصرية لتُتيح للمُستخدمين التقاط صور بورتريه مُقرَبة بجودة مثالية. وتتوفر كاميرا تصوير البورتريه التليفوتوغرافية في جميع موديلات سلسلة هواتف رينو10 الثلاثة، فيما يتميز كل من هاتف رينو10 برو 5G ورينو10 5G بكاميرا بورتريه تليفوتوغرافية بدقة 32 ميجابكسل مدعومة بمستشعر IMX709 RGBW المتطور، مما يحسن من التقاط الضوء بنسبة تصل إلى 60 ٪ كما تصل قدرة عزل الضوضاء البصرية إلى نسبة 35 ٪ مقارنةً بمستشعر RGGB السائد في الأسواق، وتضمن هواتف رينو10 صور بورتريه عالية الجودة خالية من العيوب مع تقريب بصري مضاعف.


تُستخدم الكاميرا التليفوتوغرافية حينما يحاول المُستخدم على سبيل المثال التقاط صورة لشخص ما في مكان مزدحم أو يحتوي على خلفية مُركّبة. وتعمل الكاميرا التليفوتوغرافية على سحب العنصر الأساسي في الصورة ليتم إظهاره بدقة تركيز فائقة، وذلك من خلال تأطير اللقطة باستخدام الطول البؤري الاحترافي للبورتريه الموجود في الكاميرا التليفوتوغرافية، بينما يمّكن المُستخدمين أيضًا من أن يحصروا الفراغ بصورة بصرية ليحصلوا على مشهد أكبر على مسافة بعيدة، مما يساعد على جذب الانتباه للعنصر وللخلفية معًا.  علاوة على ذلك، يشتمل نظام الكاميرا الخلفية لهاتف رينو10 برو + 5G أيضًا على كاميرا رئيسية فائقة الوضوح بدقة 50 ميجابكسل معزّزة بمثبت الصور البصري، ومستشعر IMX890 من سوني وكاميرا فائقة الاتساع بزاوية 112 درجة ودقة 8 ميجابكسل مع مستشعرات IMX355 من سوني. يضمن هاتف رينو10 برو + 5G بفضل تلك الكاميرات الثلاث المتميزة تجربة تصوير لا مثيل لها تشمل ميزات عدة مثل وضعية تصوير البورتريه الاحترافية، وتقنية تصوير الفيديو بأسلوب البورتريه الاحترافي، وميزة التصوير الليلي الفائق بدقة 4K وميزة تصوير فيديو بدقة فائقة 4K بالمدى الديناميكي العالي لتجربة تصوير احترافية.


نقلة نوعية في التصوير


عَزّزت أوبو في هاتف رينو 10 برو + 5G من قوة بناء معالج الصور والأداء المتميز للجيل الأول من معالج سناب دراجون +8، لترتقي بقدرات تصوير البورتريه إلى مستوى جديد. فإن هندسة معالجة الصور الجديدة من أوبو تُحرر القوة الكاملة لوحدة معالجة البيانات والصور ومستشعرات الكاميرا الخلفية بما يضمن صورًا واضحة وألوان نابضة بالحياة. فيما سيُتيح نظام RAW Domain Synthesis متعدد الإطارات، أخذ كل إطار من ضمن الصور التي تم التقاطها بواسطة هاتف رينو10 برو+ 5G من المصدر في مستشعر الصورة ليتم تحسينه من خلال خوارزميات معالجة الصور المتطورة والتي تشمل تقليل الضوضاء البصرية ومعالجة الألوان بالذكاء الاصطناعي وميزات دمج البِكسل العميق، حيث ستضمن هذه الميزات تحسينات كبيرة في وضوح الصورة وتناسق الألوان والضوء لصور رائعة لا مثيل لها. كما ستضمن قوة الحوسبة المتطورة مستوى عالي من دقة وسرعة معالجة الصور، حيث سيلتقط الهاتف تفاصيل المشهد بدقة بما في ذلك الضوء والظل ليعطيكم صور بورتريه استثنائية.

مساحة إعلانية

Scan the code