التخطي إلى المحتوى

GOAL

أخيرًا.. اكتشف مسؤولو النادي الأهلي السعودي، “هوية” مُسرب فيديو النجم الجزائري رياض محرز، في معسكر الفريق الأول لكرة القدم، بالنمسا.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023

محرز وصل إلى معسكر الأهلي، في النمسا، دون إعلان النادي، عن التعاقد معه بشكل رسمي؛ حيث تم تسريب فيديو، لتواجده مع زملائه الجدد، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة “observalgerie”، عن شعور الإدارة الأهلاوية، بغضب شديد من تسريب فيديو النجم الجزائري؛ حيث اضطرت إلى الإعلان عن الصفقة، بشكل سريع، وبدون الترتيب لها بشكل جيد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسؤولي النادي الأهلي، فتحوا تحقيقًا موسعًا في الواقعة، واكتشفوا أن هيثم عسيري، مهاجم الفريق الشاب؛ هو من قام بتسريب فيديو تواجد محرز، داخل المعسكر.

اضغط هنا لتحميل تطبيق TOD TV من متجر جوجل أو أبل

وأوضحت أن عسيري، لم يقصد الإضرار بمصالح ناديه؛ ولكنه من شدة إعجابه وحبه للنجم رياض محرز، شعر بالحماس وقام بنشر هذا الفيديو.

وأعلنت الصحيفة الجزائرية، توقيع مسؤولو النادي الأهلي، “عقوبة قاسية” على مهاجم الفريق الشاب؛ حيث تم خصم نصف راتبه عن شهر يوليو.

جدير بالذكر أن الأهلي، تعاقد مع النجم الجزائري، في الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي؛ في صفقة قدرتها وسائل الإعلام بـ30 مليون جنيه إسترليني، تقريبًا.

Shahid Banner 1920x700 July 2023GOAL

ما هي أفضل صفقة في دوري روشن السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

80328 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

ما هي أفضل صفقة في دوري روشن السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

  • 46272كريم بنزيما
  • 4426خاليدو كوليبالي
  • 6142روبرتو فيرمينو
  • 3799نجولو كانتي
  • 7646مارسيلو بروزوفيتش
  • 12043صفقة أخرى

80328 الأصوات

Scan the code