التخطي إلى المحتوى

أعرب الشاعر العراقي فائق حسن عن سعادته بأغنية “الحب الأبدي”، التي كتبها لزوجته الفنانة أصالة نصري، والفنان ماجد المهندس، وتصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي عقب طرحها قبل أيام قليلة.

وأكد “حسن” أن الأغنية لم تكن لتنجح لولا تضافر جهود جميع من شارك بها، موجهًا شكره للفنان ماجد المهندس وزوجته، اللذين أضافا للعمل إحساسًا مميزًا.

وقال في بيان له: “بعد رحلة فنية طويلة ومميزة مع صديق عمري ماجد المهندس، وبعد سنوات من الحب والزواج مع أصالة، كان لا بد لي أن أترجم محبتي وحبي لهما من خلال عمل يجمعهما، خاصة أن كلًا منهما يمتلك تاريخًا مميزًا من النجاحات”.

وأضاف الشاعر العراقي: “لم يكن أمامي إلا أن يكون موضوع العمل، يتمحور حول ما يجمعنا نحن الثلاثة، ألا وهو الحب، الذي أتمناه أن يكون أبديًا، وحقيقة لا يمكنني أن أقول من هو صاحب الفكرة أو المحرك الأساس لها، فجمهور النجمين كان لهما دور مهم، والنجاحات التي حققاها في الحفلات المشتركة ووجودي أنا معهما، كل هذه العوامل أدت ليرى هذا العمل النور، ولا بد من توجيه الشكر لكل من ساهم في نجاح هذه الفكرة وتحويلها إلى عمل مميز وخاص، بداية من ملحن العمل، وموزعه، والمهندسين، والموسيقيين، مرورًا بشركة روتانا، وصولًا لكل من ساهم في تصوير الفيديو كليب”.

واختتم حديثه: “الحب الأبدي هو نشيد العشاق، وأغنية الأصدقاء، وفرحة الزملاء، وعمل خرج من قلوبنا، ونتمنى أن يصل إلى كل القلوب الجميلة”.

ماجد المهندس: نقدم شراكة بشكل جديد لجمهورنا

من جانبه؛ قال ماجد المهندس: “تاريخ طويل من النجاحات جمعني بصديقي وشريكي فائق حسن، ومحطات مميزة أيضًا مع أصالة الغناء العربي النجمة أصالة، واليوم، نقدم هذه الشراكة بشكل جديد لجمهورنا، وكلنا أمل أن نكون قد وفقنا بهذه التجربة الخاصة والمميزة”.

أصالة: زوجي قدم مشاعره بهذا الأسلوب الراقي

بينما أعربت أصالة عن سعادتها البالغة في هذه الشراكة الفنية الجديدة مع المهندس، حيث قالت: “عادة أنا لا أخفي مشاعري، وأتكلم عما يجول في خاطري على الملأ، ومن يتابعني يدرك كم مرة كتبت وتحدثت عما أشعر به نحو حبيبي وزوجي فائق حسن، وهو كذلك كتب الكثير، ولكنه، اليوم، أراد أن يقدم مشاعره بهذا الأسلوب الراقي، وتوّج العمل بوجود الصديق الراقي ماجد المهندس الذي أُكن له كل المحبة والتقدير”.

Scan the code