التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال / الرياض 

الجمعة 15 سبتمبر  الجولة  موعد المباراة بتوقيت غرينتش  موعد المباراة بتوقيت الرياض
الهلال/ الرياض 6 18:00 21:00

 

افضل موقع للرهان على مباريات الهلال السعودي 

مسار الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين 

الهلال 

بدأ فريق الهلال الدوري السعودي نسخة 2023/2024، بفوز على فريق أبها و في ملعب أبها بهدف لثلاتة، ثم تعادل في ملعبه على الفيحاء بهدف لواحد، ثم انتقل الى ملعب الرائد و فاز عليه بصفر لاربعة، ثم فاز في ملعبه على الاتفاق بهدفين لصفر، و في كلاسيكو السعودية انتقل الى ملعب الاتحاد وفاز عليه بثلاثة لاربعة في مباراة مجنونة. الهلال هو متصدر الدوري بـ 13 نقطة، بعد اربعة انتصارات و تعادل، سجل 14 هدف و دخلت شباكه أربعة أهداف. 

الرياض 

فيما يخص فريق الرياض، فقد بدأ موسمه في الدوري السعودي للمحترفين، بفوز في ملعبه على الوحدة بهدف لصفر، ثم تعادل أمام ضمك في ملعب ضمك، قم خسر في ملعبه أمام الاتحاد برباعية نظيفة، ثم انتقل الى ملعب الرائد و خسر بثلاثة لصفر، و خسر ايضا في ملعبه امام الاخدود بواحد لصفر، ثلاثة هزائم متتالية لفريق الرياض في الدوري السعودي. يحتل الرياض المركز 15 باربعة نقاط، سجل فيها 3 اهداف و تلقى 10 أهداف. 

النقاط المهمة في المباراة 

  • من المتوقع جدا مشاركة نيمار في هذا اللقاء، و ان حصل ستكون أول مشاركة للنجم البرازيلي في الدوري السعودي 
  • هناك فارق كبير في المستوى بين فريق الهلال والرياض، لصالح الهلال
  • الهلال هو متصدر الدوري بـ 13 نقطة 
  • خسر فريق الرياض 3 مباريات متتالية في الدوري السعودي للمحترفين 

احتمالات الرهان حسب موقع Lucky Block 

  • فوز الهلال : 1.08 
  • التعادل : 11.0 
  • فوز الرياض : 28.0 

أي إذا راهنت ب 100 دولار على فوز الهلال وفاز، تفوز ب 8 دولارات، اما اذا راهنت على التعادل وتحقق، تفوز ب 1000 دولار، اما اذا راهنت على فوز الرياض و تحقق تفوز ب 2700 دولار، دائما مع الرهان ب 100 دولار. 

توقعاتنا للمباراة 

في مباراة الهلال و الرياض برسم الجولة السادسة من دوري روشن، نتوقع فوز الهلال بهذه المباراة، لأن هناك فارق إمكانيات شاسع بين الفريقين لصالح الهلال، كما أن المباراة ستقام على ملعب الهلال و بين جمهوره. 

تحليل المباراة 

يوم الجمعة 15 سبتمبر يستضيف المتصدر الهلال، فريق الرياض في ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد. المقابلة ستقام على الساعة 18 بتوقيت غرينتش، 21 بتوقيت الرياض. نرى أنه من الصعب جدا ان يحقق فريق الرياض تعادل او انتصار في هذه المباراة، فالازرق الهلالي يتوفر على ماكينة حقيقية من النجوم يعتبرون من أفضل اللاعبين في العالم، فالفريق يضم في صفوفه نيمار و مالكوم و ميتوفيتش و روبن نيفيز وسالم الدوسري و كوليبالي و الحارس العملاق ياسين بوبو، فصعب جدا على الرياض أن يواجه الريتم العالي للهلال و في أرضية ملعبه، و لهذا فالهلال مرشح فوق العادة للفوز بهذا اللقاء. 

من المنتظر أن يفوز الهلال بهذا اللقاء وربما بنتيجة عريضة ايضا، و لكن لربما يخلق الرياض المفاجأة و يحقق نتيجة ايجابية في اللقاء، ففريق الفيحاء استطاع قنص نقطة واحدة ثمينة في ارضية الهلال في الجولة الثانية، و بالتالي و ان كنا نظن أن الهلال هو من سيفوز باللقاء، فليس هناك مستحيل في كرة القدم، الرياضة الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية و في العالم. 

فريق الهلال لايتوفر على فريق صلب في السعودية او عربيا او اسيويا فقط، بل حتى على المستوى العالمي، فحتى بعض من أفضل الفرق الأوروبية تشتهي أن يكون في فريقها لاعبين مثل ميتروفيتش و نيمار و سافيتش و بونو، فهذا التشكيلة مرعبة جدا للخصوم، و فريق الهلالي مرشح بقوة للفوز بالدوري السعودي هذا الموسم و كذلك دوري ابطال اسيا. 

يحظى فريق الهلال بشعبية كبيرة جدا في السعودية، فهناك الملايين من محبي الفريق في المملكة، كما لديه شعبية ايضا في الخليج العربي و العالم العربي. 

قامت ادارة الفريق و صندوق الاستثمار السعودي المالك للنادي ب 75% بالقيام بصفقات مذهلة في هذا الصيف، جعلت الفريق معجج بالنجوم الكبار، و الجماهير سعيدة بهذه التعاقدات التي تجعل فريقها قوي و متماسك و يحظى بلاعبين على مستوى عالي جدا و في جميع المراكز، و قد أبان فريق الهلال على علو كعبه في الجولة السابقة أمام فريق الاتحاد، بعد ان فاز عليه بثلاثه لاربعة في ملعب الاتحاد و في مباراة غاية في الروعة. 

من المتوقع جدا لعب نيمار في هذا اللقاء ضد فريق الرياض و على ارضية الهلال في ملعب الأمير فيصل بن فهد. 

Scan the code