التخطي إلى المحتوى

الخميس، 21 سبتمبر 2023 12:00 ص


مولود برج القوس دائمًا متفائل وغالبًا ما تكون أحلامه كبيرة، ويسعى إلى تحسين ذاته وتطويرها طوال حياته، كما أنه يقدر الشراكات التى تمنحه مساحة للتنفس، ويكره الارتباط بمكان أو موقف ما.


برج القوس فى حظك اليوم الخميس 21 سبتمبر


يتمتع مولود برج القوس بصفات أخرى منها الروح الحرة والمغامرة، ويبحث دائمًا عن التجديد والتغيير فى حياته، ومشاعره رقيقة ويميل دائمًا للصراحة والوضوح.


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس الفنانة لبلبة، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى


ستتأثر بشكل كبير بما يدور حولك خاصة أنك تشعر بحالة عدم من الارتياح وممتلئ بالطاقة السلبية، لذلك عليك أن تضاعف جهودك حتى لا تكون محط انتقاد من قبل زملائك، خاصة أن أخطاءك أصبحت ملحوظة بمجال عملك.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى


سوف تشهد حياتك العاطفية توتراً كبيراً خلال الفترة المقبلة، فعلاقتك مع شريك حياتك أصبحت تتسم بالملل والفتور، لذلك اعلم أنها فترة حاسمة جداً فقد تخسر فيها شريكك، إذا لم تقدم قرارات حاسمة لتغيير حياتك معه للأفضل.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى


يجب أن تتبع نظاما غذائيا صحيا، فهذا أفضل بكثير من استشارة الآخرين المبنية على أسس غير صحية، وتسبب لك مشاكل أنت فى غنى عنها هذه الفترة، بالإضافة إلى ضرورة شرب الماء والعصائر الطازجة.


لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة


يبشرك علماء الأبراج والفلك أن هذه الفترة ستصدر عددا من القرارات التى قد تؤثر عليك إيجابيًا، خاصة على الصعيد العائلى، فعليك أن تأخذ خطوة للأمام من أجل رؤية المشهد بشكل أوضح.





Scan the code