التخطي إلى المحتوى

المرصد الرياضية: هاجم لاعب المنتخب الوطني ونادي الهلال السابق ياسر القحطاني إعلامي رياضي لم يذكر اسمه .

وكتب القحطاني عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:” (اللي يوطّي الكور يوطّي رقاب على فكرة) ، تجاوزت قلة أدبك لأنك كنت ولا زلت نكرة بالنسبة لي ،ولكن أن تتمادى بالخطأ بعد أن سكت عنك المرة الأولى، وكأنك تبحث عن إهانة نفسك بنفسك ، لنّ اتناقش فنياً مع أشكالك لأنك لا تفقه أساساً في كرة القدم ، ولن أخوض معك في موضوع مين هو (ياسر القحطاني) لأني راح استنقص نفسي بهذا الشكل.

وتابع: (منت كفو الكلمة لا تقولها يبو حكمة) ولكن المرجلة كايدة ، ماهو أنت ولا من هم في قروبك تعلمنا وش نقول أو ما نقول ، إاتهامك بأننا نشن حملة غير نظيفة نعرف كيف نخليك تبوس الأيادي كالعاده عليه ، ماهو إنت يبو القروبات والشللية اللي تتكلم عن نوايا (ياسر القحطاني) ، أنا أسوق ولا أنساق يا (إمعّه) ، مين اللي قال عن الإدارة واللاعبين شاهت الوجوه؟، مين اللي تهجم على نجوم الفريق ومدربينهم في كل مرحلة سابقة؟ ، لمصلحة مين تتكلم عن قائد الفريق وتدافع عن (سوس) ؟

وأضاف:” لمن هو ولي نعمتك ويوجهك وأنت تعلم بأني أعلم من هو ولي نعمتك ، من يتجاوز حدود الأدب بعد ما تغاضيت عنّه سوف يجد وجه آخر لمن لا يقبل الإملاءات ولا يتلوّن ، الهلال عشقناه وبذلنا له الغالي والنفيس وسنبقى له عشاق ما حيينا ، ولن نقبل من أي تافه يعلمنا أدبيات الهلال.

وختم قائلاً:” رسالة مع التحية للمذيع النقي الأستاذ محمد الخميس (وضعك في خانة أظهرت بأنك صغير جداً وما كانت الرجفة إلا دليل) الأقواس عاجبتك؟ ، (…) قوس فاضي لعيونك يا إمعه.

Scan the code