التخطي إلى المحتوى

الخميس، 28 سبتمبر 2023 12:00 ص


 


يتميز مولود برج القوس بأنه ماهر في تنظيم وقته ويستطيع تحمل المسئولية وعاشق للحرية والسفر، ويحب المغامرات واكتشاف كل ماهو جديد ومختلف، كما إنه إنسان راقى جدًا في تصرفاته.


برج القوس فى حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر


ويتسم مولود برج القوس بصفات أخرى منها تمتعه بعقل راجح وحرصه على التخطيط لمستقبله، كما يتميز بثقته الدائمة بنفسه، وصراحته ومساعدة غيره، وإخلاصه لمن حوله.


 


مشاهير برج القوس


من مشاهير برج القوس الفنان حسن يوسف ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى


قد تخطو اليوم خطوة مميزة فى مجال عملك يحسدك عليها زملائك، ولكن لا تدع الغرور يصيبك حتى لا تخسر كل ما حصلت عليه مؤخراً فى حياتك المهنية.


 


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى


الأوقات التى تمر عليك مع الحبيب لا يمكن تعويضها، فلا تدع أعمالك تشغلك عن الإهتمام به حتى لا تصاب علاقتكما بالملل والفتور الذى يليه المشكلات الكبيرة.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى


تفكر حاليا فى البدء باتباع حمية غذائية التى تساعدك فى الحفاظ على صحتك، فلا تدع الكسل يلهيك ويدفعك للإفراط فى تناول الطعام الدسم، لذلك اتخذ القرار وابدأ من الآن.


 


لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة


انتبه اليوم قد تكون قراراتك سريعة وربما تندم عليها لاحقا، لذا تحتاج لوقت طويل للتفكير فى كل خطوة جديدة وفى أى قرار تتخذه، إذا كانت أمامك العديد من الصعوبات فحاول أن تجد حلا لها ولكن لا تقف عاجزا أمامها.





Scan the code