التخطي إلى المحتوى


حل النجم مصطفى قمر ضيفا على الإعلامية سارة دندراوي في برنامج “تفاعلكم” المذاع عبر قناة العربية، وفي فقرة 25 سؤال، تطرق اللقاء معه إلى العديد من الموضوعات ومنها المنافسة مع المطربين الآخرين في بدايته، ودور الوسامة في زيادة شهرته، ورأيه في أغاني المهرجانات.

وكشف مصطفى قمر عن رأيه في تصنيفه ضمن جيل التسعينيات، وتحدث عن خلافه مع شقيقه، وحقيقة لجوئه لزرع الشعر، واسم المطربة التي يتمنى الغناء معها بطريقة الديو، ونستعرض في هذا الألبوم تصريحاته للبرنامج.

يذكر أن مصطفى قمر أعلن مؤخرا عن بروتوكولات جديدة تجمع بين نقابة المهن التمثيلية ونقابة الصحفيين، على خلفية الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين الناقد طارق الشناوي بسبب فيلم “أولاد حريم كريم”.

فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة “مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم “اولاد حريم كريم” عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز واخراج على إدريس.

ودارت أحداث الجزء الأول من الفيلم “حريم كريم” حول شخصية “كريم” الذي يتعرض لمشكلة زوجية فيستعين بصديقات فترة الجامعة وهن داليا البحيري، بسمة، علا غانم حتى يساعدنه في استعادة زوجته، ولكن تتطور الأحداث ويتسبب في تدمير حياتهن كما يتسببن في تفاقم المشاكل مع زوجته.

Scan the code