التخطي إلى المحتوى





04:06 م | الجمعة 29 سبتمبر 2023

قرار مفاجئ من كولر تجاه محمد الشناوي ومصطفى شوبير

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

يرفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة منح الفرصة لمصطفى شوبير، لحراسة عرين الفريق في مباراة إنبي المقبلة، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، على حساب محمد الشناوي.

كولر يتحفظ على منح الفرصة لـ مصطفى شوبير في مباراة إنبي بكأس مصر

ويتحفظ المدرب على تطبيق ساسية بعض الأندية في أوروبا، بمنح الحارس الثاني فرصة المشاركة في بطولات الكأس، أو البطولات الأخرى، بعيدًا عن بطولتي الدوري والبطولات القارية.

ويدعم المدير الفني، ثبات مركز حراسة المرمى، ومواصلة الدفع بمحمد الشناوي في مباراة الفريق البترولي، التي تقام يوم الأربعاء المقبل، لأكثر من سبب، وفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي.

وأكد المصدر أن السبب الأول هو أن المباراة مؤهلة للقاء النهائي يبطولة كأس مصر، وتحتاج لجميع اللاعبين الأساسين داخل الفريق، بجانب أنها أمام فريق قوي، ويمتلك لاعبين جيدين.

وأوضح أن السبب الثاني هي أن المباراة في أول الموسم، ولا يمكن المجازفة بدخول عنصر جديد في هذا المركز، على حساب حارس كبير مثل محمد الشناوي، والأفضل استمرار الأخير كما هو في مركز حراسة المرمى.

الأهلي يستعد لمواجهة سان جورج الإثيوبي

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سان جورج، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، المقرر لها السابعة مساء يوم الجمعة، على استاد القاهرة، علمًا بأن المارد الأحمر فاز بثلاثية دون رد، في موقعة الذهاب.

(function (d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id))
return;
js = d.createElement(s);
js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.7”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

Scan the code