التخطي إلى المحتوى


يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها القدرة على تحمل المسئولية وممارسة التمارين الرياضية وخوض المغامرات المثيرة التى تساعد على زيادة ثقافته من خلال التعرف على عادات وتقاليد الشعوب المختلفة.


برج الحمل فى حظك اليوم 4 أكتوبر


يتسم مولود برج الحمل بصفات أخرى منها تسرعه فى اتخاذ القرارات وعناده الشديد، ورغم مساعدته الدائمة لمن يحتاج إليه إلا أنه يتسم أحياناً بالأنانية.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنانة نادية الجندى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى


التزم بقواعد العمل ولا تخالفها حتى تتجنب الوقوع فى الأخطاء، كما عليك البحث عن أفكار جديدة ومختلفة تساعدك على التقدم فى العمل مع مرور الوقت.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تحسن علاقتك بشريك حياتك ولا تعانده طوال الوقت، وافهمه جيداً حتى تحافظ على استقرار هذه العلاقة، كما عليك تجنب الإنصات لمن يحاولون هدم بيتك.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى


حافظ على صحتك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، مع اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية التى تحتاج إليها حتى تشعر بالنشاط والحيوية.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة أن يلتزم بقواعد العمل ويحسن علاقته بشريك حياته حتى يشعر بالحب والونس الذى يحلم به طوال الوقت.

Scan the code