التخطي إلى المحتوى

الخميس، 05 أكتوبر 2023 12:00 ص


برج الحمل من الأبراج الإيجابية المتفائلة، حيث ينشر البهجة على من حوله، وعملى ومتوازن فى قراراته، ونشيط ومرن ويستطيع التأقلم مع التطورات بسرعة كبيرة.


برج الحمل فى حظك اليوم 5 أكتوبر


برج الحمل من الشخصيات المرحة المتفائلة المحبة للحياة والسعادة، كما يتمتع بشخصية قيادية وعلى الرغم من مزاجيته المفرطة أحياناً، حيث يشتت بسهولة لكنه محب للاكتشاف والتعلم والتطوير.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى


تحتاج لوضع جدول للالتزامات الحالية والمستقبلية، وينبغى الاستمرار عليها لفترة معينة، المجازفة غير مطلوبة فى الوقت الحالى، وبعض الانتقادات يمكنك استمداد أفكار جديدة منها، فحاول الاستماع بشكل مرن.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى


الحياة لا تتلخص فى فرح وسعادة وسرور، ستكون هناك بعض المشكلات، وهى التى لها الدور الأكبر فى تلك المرحلة، لا تتغافلها ولا تهملها، بل تعامل معها بعقل وحرص وحكمة.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى


نشاطك الحالى لا يقع تحت بند الرياضة، لا تهمل صحتك البدنية، وحاول ممارسة تمارين ذهنية ليعتاد عقلك على التفكير المرن القادر على حل أصعب المشكلات فى أقل وقت ممكن وبأقل التكاليف.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


الفترة المقبلة بالنسبة لبرج الحمل هى فترة لإعادة وضع خطط جديدة للمستقبل، تحتاج لمعرفة ما يدور حولك بشكل كافٍ حتى يتسنى لك وضع حلول تتناسب مع تلك المرحلة وما يعقبها، التجديد مطلوب من وقت لآخر، لا تدع ذلك يثبط من عزيمتك واستمر.





Scan the code